افتتاح «روتانا كافيه دبي» رسميا في دبي

افتتاح «روتانا كافيه دبي» رسميا في دبي

حضره نجوم الوطن العربي.. والهندي يجهز لحفلات يناير وفبراير
الاثنين - 5 شهر ربيع الأول 1435 هـ - 06 يناير 2014 مـ

مع بداية العام الجديد افتتحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات فرعا جديدا لسلسلة مقاهي «روتانا كافيه» في دبي مع أكبر تظاهرة فنية شهدها العالم العربي أخيرا.
بحضور رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي، وعدد من أهم نجوم الوطن العربي، أقيم الافتتاح الرسمي لمقهى «روتانا كافيه دبي»، سلسلة المطاعم الأشهر في الوطن العربي والتابعة لأكبر شركة موسيقية عربية، بتغطية كبيرة لمختلف الوسائل الإعلامية وضيوف روتانا الإعلاميين الذين حضروا من السعودية ولبنان ومصر والكويت، إلى جانب حشد غفير من الجمهور الذي حضر ليشهد على الحدث الأبرز الذي كانت تشهده ليلتها مدينة دبي في شاطئ الجميرا ممشى الـJBR حيث موقع الكافيه.
بدأ النجوم بالتوافد إلى السجادة الحمراء عند الثامنة مساء وسط ترحيب كبير من قبل الجمهور الموجود على جانبي المدخل المؤدي إلى روتانا كافيه وبمرافقة الألعاب النارية الرائعة التي تشير إلى حضور كل نجم على حدة.
وبعد اكتمال الحضور ساهم كل من النجوم عبادي الجوهر ونجوى كرم ورابح صقر عبد الله الرويشد وهيفاء وهبي وتامر حسني وعلي بن محمد وفارس كرم وحاتم العراقي وفايز السعيد ومنصور زايد وشذى حسون ودينا حايك ووليد الشامي وهزاع الرئيسي وجنات، بالمشاركة في قص الشريط مع رئيس روتانا ونائبه الأستاذ فراس خشمان.
بعدها ألقى الأستاذ سالم الهندي كلمة أعلن خلالها الافتتاح الرسمي لروتانا كافيه في مدينة دبي أشهر المدن العالمية وأكثرها استقطابا للفن والفنانين كما وصفها، والفائزة بالاستضافة المنتظرة لأكبر تظاهرة عالمية في عام 2020.
ومن ثم قام الأستاذ خالد بن ناصر بن مذكر آل شافي، رئيس مجموعة آل شافي للاستثمار، بإلقاء كلمة رحب فيها بالجميع، لا سيما نجوم روتانا. تخلل الحفل وصلات وفقرات منوعة وذلك حتى نهاية الحفل حيث قام النجوم بالمشاركة أيضا بقطع قالب الحلوى احتفاء بهذه المناسبة. ووجه سالم الهندي رئيس شركة روتانا شكره لنجوم الأغنية الخليجية والعربية على تلبيتهم للدعوة وحضور الافتتاح، فيما قال لـ«الشرق الأوسط»: «إنه سيبدأ الآن مراحل تهم الجانب الجماهيري من خلال حفلات مهرجان دبي للتسوق ومهرجان هلا فبراير في الكويت، فيما ستقام خلال الشهر حفلات يتوقع لها نجاح جماهيري كبير، ومنها حفل لفنان العرب محمد عبده، وأيضا للفنان رابح صقر وستقام في دبي، فيما يشاركان أيضا في الكويت خلال شهر فبراير المقبل بجانب نخبة من نجوم الأغنية العربية أبرزهم نجوى كرم وعبد الله الرويشد ونوال الكويتية وشذى حسون وبلقيس وإليسا.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة