رئيس نادي الوحدة: قبول آل الشيخ المنصب الشرفي تحوُل من اليأس إلى الأمل

رئيس نادي الوحدة: قبول آل الشيخ المنصب الشرفي تحوُل من اليأس إلى الأمل

الاثنين - 27 جمادى الآخرة 1440 هـ - 04 مارس 2019 مـ
تركي آل الشيخ («الشرق الأوسط»)

أعلن نادي الوحدة السعودي اليوم (الاثنين)، تولي تركي آل الشيخ منصب الرئيس الفخري للنادي ورئيس هيئة أعضاء شرف النادي المكي.

ووصف حاتم خيمي رئيس الوحدة قبول المستشار تركي آل الشيخ الدعوة ليكون رئيساً فخرياً للنادي ورئيساً لهيئة أعضاء الشرف بـ"تحوُل جذري لعشاق النادي من اليأس إلى الأمل"، مشدداً على أنه يوم تاريخي لناديه بعد سنوات عانى الوحدة بها كثيراً.

وأشار خيمي في حديثه لـ"الشرق الأوسط" إلى أن العديد من الوحداويين كانوا متخوفين على مصير النادي وتراجع الفريق مع انقطاع الدعم الذي وجده أسوة بالاندية مع بداية الموسم الرياضي من تركي آل الشيخ إبان توليه رئاسة الهيئة العامة للرياضة لتكون موافقته على الرئاسة الفخرية للنادي ورئيساً لهيئة أعضاء الشرف "مصدر فرحة عارمة لجميع الوحداويين وتطلع كبير لعودة الفريق لتحقيق البطولات وحصد الألقاب".

وقال الوحدة في بيان صحافي اليوم: "يسرنا أن نعلن قبول المستشار تركي آل الشيخ تولي المنصبين كأكبر دعم في تاريخ نادي الوحدة"، مضيفاً: "يأتي ذلك رغبة منه في تقديم الدعم اللازم لرفعة هذا النادي الذي ارتبط بمدينة مكة".

من جهتها، قدمت إدارة نادي الوحدة شكرها وتقديرها للمستشار تركي آل الشيخ على تولي هذين المنصبين ما سيساهم بدوره على رفعة النادي المكي من خلال توفير أفضل العناصر فيه وزيادة قدرته في المنافسة الجادة على تحقيق البطولات.

وكان فريق الوحدة قدم مستويات لافتة خلال منافسات النسخة الاستثنائية الحالية للدوري هذا الموسم بمسماها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث استطاع احتلال مركزاً متقدماً في سلم ترتيب الدوري.

وصعد نادي الوحدة إلى الدوري السعودي للمحترفين مطلع الموسم الحالي بعد تعادله 2-2 أمام المجزل في الجولة 29 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان، وتعود آخر مرة تواجد للوحدة بالدوري الممتاز إلى موسم 2016 - 2017.

ويحتل نادي الوحدة، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب المركز الخامس في سلم الترتيب.

وخاض 22 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات بينما تعادل في خمسة مباريات وخسر 7 مباريات.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة