باناجه: قطاع الترفيه سيوفّر أكثر من 200 ألف فرصة عمل

باناجه: قطاع الترفيه سيوفّر أكثر من 200 ألف فرصة عمل

الأحد - 26 جمادى الآخرة 1440 هـ - 03 مارس 2019 مـ
جانب من مشاركة الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه السعودية عمرو باناجه في حلقة نقاش ضمن احتفالية «غرفة جدة» بمرور 75 عاماً على إنشائها (هيئة الترفيه)

قال الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه السعودية عمرو باناجه إن القطاع سيسهم في إيجاد أكثر من 200 ألف فرصة عمل في المجال، داعياً لدعم فكرة التعليم من خلال الترفيه.
جاء ذلك خلال مشاركته مؤخراً في برنامج فعاليات احتفال غرفة جدة بمناسبة مرور 75 عاماً على تأسيسها، والتي دشنها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بحضور عدد من المسؤولين.
وشارك الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه في الجلسة الحوارية الثالثة التي كانت بعنوان ”نحو وسائل سياحية وترفيهية هادفة”، حيث ناقش المشاركون خلالها التشريعات والأنظمة القادمة والداعمة للقطاع، والدور المأمول من أصحاب الأعمال في الفترة القادمة، وتفعيل الشراكة الاستراتيجية مع قطاع الأعمال، بالإضافة إلى دور غرفة جدة في دعم القطاع السياحي والتطلعات والآمال المتعلقة بالجهات الحكومية.
وأكد باناجه أن مدينة جدة أرض خصبة للاستثمار في قطاع الترفيه، مشيراً إلى أن أهداف الهيئة الرئيسية بناء شراكات مثمرة مع رجال الأعمال لتنمية القطاع في المنطقة، وبالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة ومع الغرفة التجارية بجدة لتنشيط دور قطاع الترفيه.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة