ألف ريال ثمن تذكرة الحضور لمباراة الهلال والسد «الآسيوية»

ألف ريال ثمن تذكرة الحضور لمباراة الهلال والسد «الآسيوية»

نيفيز ينضم إلى التدريبات.. ومشاركة العابد بيد الأطباء
الأحد - 21 شوال 1435 هـ - 17 أغسطس 2014 مـ
نيفيز في حديث مع زميله بنتيلي خلال تدريبات الهلال الأخيرة (موقع الهلال الرسمي)

علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن إدارة نادي الهلال، وبالتنسيق مع شركة «صلة» الوسيط الحصري، قررت رفع قيمة تذاكر المنصة لمباراة فريقها الأول أمام السد القطري في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، من 600 ريال إلى 1000 ريال.
يأتي ذلك من أجل استغلال الرغبة الجماهيرية الجامحة في حضور المواجهة المرتقبة والحاسمة، فيما لن يكون هناك أي تغيير على قيمة تذاكر الدرجة الممتازة والأولى، وستبقى على سعرها السابق وهو 200 ريال للدرجة الممتازة، و30 ريالا للأولى (الموحدة). وكانت إدارة النادي قد طلبت من أعضاء شرف ومحبين للنادي تقديم تذاكر مجانية للجماهير التي ستحضر لقاء الثلاثاء المقبل.
من جهة أخرى، تقدم المحترف البرازيلي تياغو نيفيز زملاءه في التدريبات الجماعية مساء أمس، بعد أن غاب عنها خلال اليومين الماضيين بسبب بعض الآلام والإجهاد الذي شعر به في مباراة فريقه الأخيرة أمام الشعلة في الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بينما ينتظر الجهاز الفني قرار الجهاز الطبي اليوم حول إمكانية عودة اللاعب المصاب الآخر نواف العابد إلى التدريبات، حيث لا يزال يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي بالدوران على الملعب، ويتوقع عودته إلى المران الجماعي اليوم.
وكان الجهاز الفني قد ركز في مران أمس، وذلك استعدادا لمواجهة السد القطري، على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
وفاجأ مدرب الفريق ريجي اللاعبين بمناورة كروية، حيث بدا واضحا أن الفريق الأساسي سيلعب أمام السد بتشكيلة فهد الثنيان في حراسة المرمى، فيما سيلعب في الدفاع ياسر الشهراني وديغاو وكواك وعبد الله الزوري، بينما سيلعب في الوسط الروماني بنتيلي وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب (بديلا لنيفيز) وسلمان الفرج، فيما سيكون في الهجوم ياسر القحطاني وناصر الشمراني. ويتوقع أن تكون المناورة الرئيسة اليوم الأحد والتي ستكشف الكثير عن التشكيلة الأساسية لمباراة الثلاثاء.
وفي السياق ذاته، من المقرر أن تصل عصر اليوم الأحد بعثة نادي السد، وسيجري الفريق مساء غد الاثنين مرانه على ملعب الملك فهد الدولي، فيما سيكتفي الهلال بتدريباته على ملعبه بالنادي. وحدد المراقب الآسيوي القرغيزستاني لمباراة «الهلال» و«السد القطري» موعد الاجتماع الفني للفريقين في السادسة من مساء غد الاثنين في مقر الأول بالرياض، ويسبقه بساعة المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين في الخامسة عصرا. وتحدد موعد وصول المراقب ظهر اليوم تزامنا مع وصول طاقم الحكام من أوزبكستان والمراقب الكويتي سعد كميل.
وفي شأن آخر، دشن محبو الهلال في «تويتر» هاشتاغ، حمل عبارة «آسيا تنادينا لدعم نادينا». ولقي الهاشتاغ رواجا كبيرا بين مشجعي النادي في مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل عدد التغريدات له بعد ساعات من إطلاقه إلى مائة ألف تغريدة. وحصل الهاشتاغ على مستوى العالم على لقب الهاشتاغ الأعلى تداولا في العالم، يوم أمس.
وتزايدت الحملات الجماهيرية لتحفيز الجماهير لحضور مباراة الثلاثاء، وأبدى عدد من الأندية دعمها لنقل الجماهير من المحافظات، ومنها نادي هجر من الأحساء.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة