رئيس النصر: أتمنى أن لا نخسر نجومنا بسبب الحكام

رئيس النصر: أتمنى أن لا نخسر نجومنا بسبب الحكام

الأطباء يؤكدون سلامة أربطة شراحيلي
الأحد - 21 شوال 1435 هـ - 17 أغسطس 2014 مـ
النصراويون قالوا إن الحكم صالح الهذلول تساهل ضد الخشونة التي تعرض لها اللاعب شايع شراحيلي أمام نجران (تصوير: علي العريفي)

أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن فوز ناديه برباعية على نجران في افتتاح منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بداية موفقة، حيث قال: «مبروك لجماهير النصر والقادم أجمل»، مشيرا إلى أن كسب النقاط مهم، ولكن المحافظة على النجوم في الملعب أهم، وهي مسؤولية الحكام، وقال: «أتمنى ألا نخسر النقاط واللاعبين بسبب الأخطاء التقديرية».
تجدر الإشارة إلى أن حكم المباراة صالح الهذلول قد أثار استياء جماهير النصر في الملعب، واتهمته بالتهاون مع خشونة لاعبي نجران، حيث خرج لاعب الوسط شايع شراحيلي مصابا في الشوط الثاني، بعد تدخل عنيف من مدافع نجران.
وأوضحت الفحوصات الأولية بعد المباراة مباشرة وجود كدمة في الركبة، والتواء في مفصل القدم، وأجرى اللاعب مساء أمس السبت كشوفات في أحد المراكز المختصة، وقد أكدت الفحوصات سلامة أربطة اللاعب، وأنه يحتاج فترة راحة للتعافي، ولم يجر تحديد فترة زمنية معينة، حيث ينتظر أن يعود شايع إلى التدريبات بعد زوال الألم مباشرة.
وفي شأن آخر، يستعيد مدرب النصر الإسباني راؤول كانيدا خدمات لاعب الوسط إبراهيم غالب في لقاء الجولة الثانية أمام الرائد السبت المقبل في بريدة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة المهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا، بينما سيستمر غياب الثنائي محمد السهلاوي وأحمد الفريدي نتيجة الإصابة، وقائد الفريق حسين عبد الغني؛ بسبب إيقافه من قبل لجنة الانضباط.
تجدر الإشارة إلى أن البرازيلي ماركينيوس قد حظي بتحية خاصة من جماهير النصر بعد لقاء أول من أمس أمام نجران، حيث سجل هدفا، وكان البرازيلي قد ظهر بمستوى مخيب لآمال النصراويين في لقاء السوبر أمام الشباب، إلا أنه اعتذر للنصراويين، ووعدهم بتقديم الأفضل، وهو ما حدث في المباراة الأخيرة.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة