إدارة الاتحاد: تركوا جماهيرنا تحت أشعة الشمس الحارقة وذهبوا لمحاباة الأهلي

إدارة الاتحاد: تركوا جماهيرنا تحت أشعة الشمس الحارقة وذهبوا لمحاباة الأهلي

اتهمت «أرامكو» و«رابطة المحترفين» بعدم المساواة مع غريمه في عملية بيع التذاكر
الأحد - 21 شوال 1435 هـ - 17 أغسطس 2014 مـ
لاعبو الاتحاد لدى وصولهم إلى مطار أبوظبي في طريقهم لمدينة العين

اتهمت إدارة نادي الاتحاد شركة «أرامكو» ورابطة المحترفين بـ«عدم المساواة» في المعاملة بينه وبين غريمه النادي الأهلي من ناحية آلية توزيع التذاكر، «بعد أن سمحت الشركة ورئيس الرابطة لإدارة الأهلي بتوزيع التذاكر عبر منافذ البيع في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية، في وقت رفض طلب نادي الاتحاد في هذا الخصوص، بعد أن تواصل معهم رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم البلوي، على مدار يومين يطالبهم بالسماح ببيع تذاكر مباراة الفريق الدورية أمام الفتح في منافذ البيع بملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية، لا سيما أن الملعب يضم 48 منفذا كانت ستسهل بيع التذاكر للجماهير».
وتابع النادي: «يأسف مجلس إدارة النادي للتباين في التعامل بين الناديين الشقيقين، رافضا كل ما حدث لجماهير نادي الاتحاد من تعب ومعاناة وتنقُّل بين نقاط البيع، تحت أشعة الشمس الحارقة، في وقت جرى فيه التعامل بشكل مختلف مع جماهير نادٍ آخر».
و«كان مجلس إدارة النادي قد سجل بعض النقاط السلبية خلال مباراة الفريق أمام فريق الفتح، وفضل تجاوزها للمساهمة في تسيير الأمور، إلا أن يبلغ الأمر جماهير نادي الاتحاد ومعاناتها، ولن نقبل بأي تجاوز يمس جماهير نادي الاتحاد، ويطالب المجلس شركة (أرامكو) ورابطة هيئة دوري المحترفين بتفسير هذا التباين في التعامل».
من جانب آخر، ألغى الجهاز الفني لفريق الاتحاد، الحصة التدريبية التي كان مقررا أن يجريها مساء أمس على ملعب نادي العين الإماراتي، وذلك بسبب الإرهاق الذي تعرض له اللاعبون بعد رحلة السفر إلى الإمارات.
وسيؤدي الفريق تدريب اليوم على فترتين؛ صباحية ومسائية، تحتضن صالة اللياقة البدنية الحصة التدريبية الأولى فيما يحتضن ملعب نادي العين الحصة التدريبية المسائية، على أن يجري الفريق تمرينه الأخير، غدا (الاثنين)، على الملعب الرئيس للمباراة.
ووصلت بعثة فريق الاتحاد إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، ظهر أمس، قبل توجهها بالحافلة إلى مقر سكنهم بمدينة العين الإماراتية، وحرص عدد من الجماهير الاتحادية في الإمارات على الحضور لاستقبال اللاعبين والتقاط الصور التذكارية، معهم، وتحفيز اللاعبين لمواجهتهم الحاسمة أمام الفريق الإماراتي.
وضمت البعثة الاتحادية 23 لاعبا، بالإضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني، والمدير التنفيذي حامد البلوي، ويُعدّ حمد المنتشري أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الرئيسة التي ضمت اللاعبين: فواز القرني، وعبد العزيز تكروني، وهاني الناهض، وأسامة المولد، وأحمد عسيري، ومحمد الضميري، وطلال العبسي، ومنصور شراحيلي، ومحمد قاسم، وباسم المنتشري، وصالح القميزي، ومعن خضري، وجمال باجندوح، ومحمد نور، ومحمد أبو سبعان، وسامبا دياكيتي، وعبد الفتاح عسيري، وفهد المولد، وماركينهو، ومختار فلاته، وعبد الرحمن الغامدي، وسلطان مندش، وديدي ياكونان.
على الصعيد ذاته، رافق عدد من الجماهير الاتحادية بعثة الفريق إلى العاصمة الإماراتية على الرحلة ذاتها التي غادرت ظهرا من مطار الملك عبد العزيز في جدة، في حين وُجِد آخرون في وداع اللاعبين، لتحفيزهم على المباراة، ومطالبتهم بتحقيق الفوز، والعودة بالثلاث نقاط لتسهيل مهمة الفريق في مواجهة الإياب التي سيستضيفها ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بجدة، في الـ26 من أغسطس (آب) الحالي.
ويُنتَظر أن يلتحق إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد، ببعثة فريقه الموجودة في الإمارات منذ وقت مبكر من صباح اليوم، بعد أن حالت ارتباطاته دون إنهاء بعض الأمور العالقة بالنادي، عن مرافقة البعثة لدى مغادرتها ظهرا. وفيما يتعلق باستعدادات الفريق، شدد خالد القروني مدرب الفريق على جاهزية لاعبيه للمواجهة، مشيرا إلى حرص اللاعبين على إسعاد جماهيرهم بالفوز مستوى ونتيجة، وبيّن القروني أن المباراة الآسيوية تشكّل لهم أولوية منذ بداية معسكر الفريق، وهم يعدون العدة لإسعاد جماهيرهم بالتأهل.
وذكر القروني أنه اجتمع مع اللاعبين، الذين وعدوا ببذل قصارى جهودهم لإسعاد جماهيرهم والعودة بنتيجة إيجابية، مشيرا إلى استشعار جميع اللاعبين أهمية المباراة لمواصلة مشوارهم في البطولة الآسيوية، متمنيا أن يحقق فريقه الفوز بالنقاط الثلاث.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة