الأهلي يكرم وفادة هجر بنصف درزن في الدوري السعودي

الأهلي يكرم وفادة هجر بنصف درزن في الدوري السعودي

هزازي يواصل تألقه ويقود الشباب للفوز على الخليج
الأحد - 21 شوال 1435 هـ - 17 أغسطس 2014 مـ
لاعبو الأهلي يحتفلون بأحد أهدافهم في مرمى هجر (تصوير: عبد الله بازهير)

أكرم فريق الأهلي وفادة هجر ضيف دوري المحترفين السعودي العائد من دوري الدرجة الأولى بنصف درزن من الأهداف, في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبدالله بجدة ضمن الجولة الأولى من المنافسات, في الوقت الذي افتتح الشباب مشواره بثنائية في مرمى الخليج في الرياض.
وكان صالح العمري من الأهلي العنصر الأبرز في ملعب اللقاء ، من خلال مجهوده الدؤوب ، وتوج ذلك بتسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 27، بعد أن استغل تمريرة طويلة من حسين المقهوي من الجهة اليمنى، ليجد المرمى خال أمام بعد اصطدام مدافع هجر بزميله الحارس ملائكة.
ولم تكتمل ثلاث دقائق حتى اضاف عمر السومة هدف الأهلي الثاني والهدف الأول الرسمي له مع فريقه الجديد، بعد أن استغل تدخل جريء من تيسير الجاسم في منطق الجزاء الهجراوية، ليكمل الكرة بتسديدة قوية هزت شباك هجر.
وفي الدقيقة 72 من الحصة الثانية للقاء تمكن حسين القهوي مهاجم الأهلي الهدف الثالث لفريق من رأسية على يسار حارس هجر، مستغلا تمريرة طويلة من تيسير الجاسم.
ولم تمض دقيقة ليرد محمد الراشد مهاجم هجر مسجلا الهدف الأول لفريقه مستغلا تقدم دفاع الاهلي، ليسدد كرة على يمين حارس الأهلي. وابى المهاجم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي من الخروج من اللقاء دون يضيف الهدفين الرابع والخامس لفريقه والهدف الثالث له في اللقاء، في الدقيقتين 84 (ضربة جزاء) و87 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء, وسجل النيجيري اسحاق بروميس هدف الأهلي السادس من تسديدة أرضية من داخل منطقة الـ18 في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
ومن جانبه قاد نايف هزازي فريقه الشباب للفوز بعد تسجيله هدفين «43، 61» مواصلا عودته القويه هذا الموسم بعد أن كان سجل هدف التعادل أمام النصر في كأس السوبر ليتسبب في تمديد المباراة إلى أشواط إضافية ومن ثم ضربات ترجيح كسبها الشباب في نهاية المطاف.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة