دورتموند يسحق كيكرز برباعية ويتأهل للدور الثاني في كأس ألمانيا

دورتموند يسحق كيكرز برباعية ويتأهل للدور الثاني في كأس ألمانيا

هيرتا برلين يفوز على فيكتوريا كولن
الأحد - 21 شوال 1435 هـ - 17 أغسطس 2014 مـ
لاعبو دورتموند يحتفلون بأحد أهدافهم أمس (د.ب.أ)

تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم عقب فوزه السهل 4 / 1 على مضيفه شتوتغارت كيكرز (أحد أندية الدرجة الثالثة) في الدور الأول للمسابقة أمس السبت.
وقدم دورتموند، المنتشي بفوزه بكأس السوبر الألماني يوم الأربعاء الماضي على حساب غريمه التقليدي بايرن ميونيخ، أداء طيبا ولم يجد أدنى صعوبة في تحقيق الفوز.
وافتتح الأرميني هنريخ مخيتاريان النتيجة في الدقيقة 03، قبل أن يضيف زميله الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ الهدف الثاني في الدقيقة 55 ليواصلا هوايتهما في هز الشباك بعدما أحرزا هدفي الفريق في لقاء السوبر أمام بايرن.
وقلص راندي أدويني بونسو النتيجة بعدما أحرز هدف شتوتغارت كيكرز الوحيد في الدقيقة 60، قبل أن يعود أوباميانغ لهز الشباك مجددا في الدقيقة 78، ثم اختتم الكولومبي أدريان راموس، المنتقل حديثا لصفوف دورتموند، مهرجان الأهداف بعدما أحرز الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة قبل الأخيرة. ويستعد دورتموند حاليا لخوض أولى مبارياته في الدوري الألماني (بوندسليغا) حيث تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام ضيفه بايرليفركوزن يوم السبت القادم.
في المقابل، خرج شتوتغارت مبكرا من البطولة، بعدما تلقى خسارة مفاجئة صفر / 2 أمام مضيفه بوخوم، ليصبح ثاني فريق يلعب في دوري الدرجة الأولى يخرج من الدور الأول بعد ماينز الذي خرج أول من أمس أمام خيمنيتسر. وكان سيمون تيرود هو نجم المباراة الأول بلا منازع، بعدما أحرز هدفي بوخوم في الدقيقتين التاسعة و84.
وفاز كولن 4 / صفر على مضيفه براونشويغ، وبوروسيا مونشنغلادباخ على هومبورغ 3 / 1، وبنفس النتيجة فاز سانت باولي على أوبتك راثيناو، وهانوفر على أستوريا والدورف.
وتغلب هيرتا برلين على فيكتوريا كولن 4 / 2، وفيورث على والدكريتش 3 / صفر، وإينتراخت براونشفيغ على بريمر 1 / صفر.
وكانت مباريات البطولة قد افتتحت أول من أمس حيث صعد بايرليفركوزن ودويسبورغ وخيمنيتسر إلى الدور الثاني.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة