«نيسان» تطلق «ألتيما 2019» الجديدة كلياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط

«نيسان» تطلق «ألتيما 2019» الجديدة كلياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط

الخميس - 22 جمادى الآخرة 1440 هـ - 28 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14702]
كشفت «نيسان» النقاب عن سيارة «ألتيما» الجديدة كلياً، والتي ترسي معياراً جديداً من حيث التصميم ومتعة القيادة والتكنولوجيا بالنسبة لشريحة سيارات السيدان متوسطة الحجم. وتقدم السيارة أسلوباً متميزاً، وتصميمات داخلية راقية، ومحركين جديدين، وخصائص متطورة ضمن نهج «نيسان للتنقل الذكي». وتطرح سيارة «نيسان ألتيما 2019» بسعة محرك 2.5 لتر خلال شهر فبراير (شباط) في منطقة الشرق الأوسط، على أن يتم طرح «ألتيما» بسعة محرك 2.0 لتر بالمنطقة خلال الصيف.
وكان الجيل السادس من سيارة «ألتيما»، الأفضل مبيعاً ضمن سيارات السيدان من «نيسان»، قد ظهر للمرة الأولى عالمياً من خلال «معرض نيويورك الدولي للسيارات 2018»، والذي تزامن مع عرض «نيسان» لسيارة «فورمولا إي» للسباقات في أميركا الشمالية للمرة الأولى.
وفي معرض تعليقه، قال كاليانا سيفاغنانام، نائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند: «تستند سيارة ألتيما الجديدة كلياً إلى سُمعة عريقة تمتد إلى 25 عاماً، إذ يحظى هذا الطراز بشعبية مذهلة بين عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، وإننا واثقون بأن السمات المتطورة التي أُضيفت من خلال الجيل السادس لهذا الطراز سوف تعزز جاذبيتها بين عملائنا». وأضاف: «تضفي ألتيما الجديدة كلياً رونقاً متجدداً على سيارات سيدان متوسطة الحجم، من حيث التصميم والاستمتاع بتجربة القيادة والتقنيات، وهي السمات التي تجمع بين القدرات والسعر المعقول».
الشرق الأوسط السيارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة