الهلال يعرض 11 مليون يورو لشراء كاريلو

الهلال يعرض 11 مليون يورو لشراء كاريلو

الفريق حصد جوائز رابطة المحترفين
الأربعاء - 22 جمادى الآخرة 1440 هـ - 27 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14701]
كاريلو يغري الهلال بإمكاناته الكبيرة في الملعب (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

تقدم نادي الهلال بعرض رسمي لنادي بنفيكا البرتغالي لشراء ما تبقى من عقد المحترف البيروفي أندري كاريلو الذي يلعب حالياً للهلال بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم الجاري.
وكشفت وسائل إعلام برتغالية وأبرزها إيبولا وريكورد أن العرض المالي الهلالي لشراء عقد كاريلو من ناديه الأصلي قد وصل إلى 11 مليون يورو فيما يطلب النادي البرتغالي 15مليون يورو وترغب إدارة النادي في إنهاء هذا الملف بشكل مبكر هذه الأيام.
وبحسب مصادر زرقاء، أبلغ اللاعب كاريلو الإدارة الهلالية ارتياحه في النادي ورغبته الاستمرار معهم.
من جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته عصر أمس بعد عودة البعثة من الإسكندرية محققاً التعادل السلبي 0 - 0 والذي ضمن التأهل لنصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال العرب ليقابل مواطنه الأهلي الذي تجاوز الوصل الإماراتي، حيث سيلتقي الفريقان ذهاباً في الرياض والإياب في جدة خلال شهر أبريل (نيسان) المقبل.
ويتأهب الفريق الأزرق لاستئناف مشواره في الدوري السعودي، حيث سيلتقي الفيصلي مساء الجمعة في الجولة الثانية والعشرين، حيث يتصدر الهلال الدوري بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه.
واستحوذ الهلاليون على جوائز رابطة دوري المحترفين، حيث حقق الكرواتي زوران ماميتش جائزة أفضل مدرب فيما انتزع جمهور الهلال لقب الأفضل بسبب سحبها من مشجعي الاتحاد الذين نالوا عقوبة انضباطية إثر قيامهم برمي عبوات المياه إلى أرض الملعب في كلاسيكو الجوهرة الأسبوع الماضي.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة