الصيعري: التعادل مع الاتفاق ليس غاية طموحنا

الصيعري: التعادل مع الاتفاق ليس غاية طموحنا

السيد قال إنهم راضون عن أدائهم
الجمعة - 17 جمادى الآخرة 1440 هـ - 22 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14696]
من مباراة الحزم والاتفاق أمس (الشرق الأوسط)
الرياض: «الشرق الأوسط»
أكد محمد الصيعري، لاعب فريق الحزم، أن تعادل فريقه 1 - 1 مع الاتفاق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لم يكن ضمن طموح اللاعبين، لا سيما أن الفريق في مرحلة الخطر بالدوري.
وأوضح الصيعري، في تصريحات إعلامية عقب المباراة، أن الحزم قدم أداءً جيداً في الشوط الثاني على عكس ما ظهر به في بداية المباراة، مضيفا: «نقطة ليست طموحنا ولكن قياساً بمجريات اللقاء تعتبر جيدة إلى حد ما».
وتابع: «حاولنا الضغط من بداية المباراة من أجل حصد النقاط الثلاث. أعتقد أن الفريق يتطور في كل مواجهة».
وفيما يتعلق بحصوله على بطاقة صفراء خلال المواجهة، علق الصيعري قائلا: «أنا لم أعتد على أحد والحماس الزائد سبب الإنذار وهذا شيء طبيعي».
من جانبه، وصف اللاعب المصري حسين السيد، ظهير أيسر فريق الاتفاق تعادل فريقه مع الحزم بـ«الجيد»، مؤكداً رضاه عما قدمه اللاعبون من أداء أمام المنافس.
وقال السيد، في تصريحات إعلامية أعقبت المباراة: «حصد نقطة خارج ملعبنا أمر ليس بالسيئ خاصة مع صغر ملعب الحزم والظروف المحيطة باللقاء». وأضاف: «نجحنا في حصد أربع نقاط من مواجهتي الحزم في الدورين الأول والثاني وهو فريق منافس لنا في سلم الترتيب أعتقد أن هذا أمر جيد للغاية».
وتطرق السيد إلى لقاء الفيصلي الذي خسره فريقه 3 - 4 في المرحلة الماضية، مشيراً إلى أن اللاعبين يتحملون مسؤولية الهزيمة وليس الجهاز الفني أو الإدارة.
وفسر تصريحاته متابعاً: «ما حدث أمام الفيصلي لا يتكرر كثيراً في عالم كرة القدم، ولكن اللاعبين هم من تهاونوا في المباراة بعدما اطمأنوا لتحقيق الفوز».
وواصل: «أغضبتنا التصريحات التي تحمل رئيس النادي أو المدرب مسؤولية الهزيمة أمام الفيصلي، ليس هناك تقصير من جانبهما نحن من أهدرنا فوزاً كان محققاً بنسبة مائة في المائة».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة