إصابة متجددة تبعد العابد عن الكلاسيكو

إصابة متجددة تبعد العابد عن الكلاسيكو

خيار «العملية الجراحية» يقلق إدارة النادي
الاثنين - 13 جمادى الآخرة 1440 هـ - 18 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14692]
نواف العابد (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
قرر الجهاز الفني لفريق الهلال إبعاد اللاعب نواف العابد عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة يوم الخميس المقبل أمام الاتحاد، وذلك بتوصية من الجهاز الطبي بالنادي، بعد معاودة آلام أسفل البطن للاعب.
وكان العابد شعر بآلام في عضلات البطن عقب نهاية مباراة القادسية وهي الإصابة التي ظل يعاني منها في السنوات الأخيرة، وحدت كثيرا من توهجه الكروي، وبناء على ذلك تم استبعاده عن مباراة الاتحاد السكندري المصري الأخيرة.
وتشير المصادر إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب كشفت عن وجود احتمال في أن العابد قد يحتاج إلى تدخل جراحي في حال لم ينجح العلاج الطبيعي الذي يخضع له وهو قرار لا يفضله الهلاليون كونه يعني غياب اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب.
من جانب آخر يعاود الفريق تدريباته بعد أن تمتع اللاعبون بيوم راحة عقب مواجهة الاتحاد السكندري المصري في ذهاب دور الثمانية لكأس زايد للأندية الأبطال العرب والتي كسبها الهلال بثلاثية نظيفة.
وسيغيب عن لقاء الاتحاد المقبل، اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو واللاعب ناصر الدوسري لحصول الأخير على بطاقة حمراء في لقاء القادسية، فيما يجري سريان عقوبة الانضباط لإدواردو لمباراتين بعد غيابه عن لقاء القادسية الأخير في الدوري يوم الخميس المقبل أمام الاتحاد، وينتظر أن يكون الثنائي الإيطالي سيباستيان جيوفينكو وعبد الملك الخيبري بديلين لهما في الكلاسيكو.
من جهة ثانية أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري أن فريقه يملك فرصة التعويض أمام الهلال بالإسكندرية رغم الهزيمة القاسية للفريق في السعودية بثلاثة أهداف دون.
وقال وليد صلاح إنه رغم الخسارة من الهلال بثلاثية في السعودية فإن الاتحاد سيتمسك بأمل التعويض في مباراة العودة في ربع نهائي البطولة العربية.
وأشار وليد صلاح إلى أن لاعبي الاتحاد السكندري لم يقصروا أمام الهلال السعودي والفريق سيبذل كل ما في وسعه للتعويض في مباراة الإياب.
ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 25 من الشهر الجاري، حيث يكفي الهلال الخسارة بفارق هدفين أو التعادل أو الفوز بأي نتيجة ليتأهل للدور التالي، فيما يحتاج الاتحاد للفوز بفارق أربعة أهداف ليصعد للدور التالي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة