فوساتي: ما زال أمامنا الكثير لإصلاح أخطاء الفريق

فوساتي: ما زال أمامنا الكثير لإصلاح أخطاء الفريق

أشاد بهدف نيكولاي في الوصل
الأحد - 11 جمادى الآخرة 1440 هـ - 17 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14691]
حسين المقهوي يتعرض للعرقلة خلال إحدى الهجمات الأهلاوية (تصوير: عبد الله الفالح)
جدة: محمد باسنيد
اعترف الأورغوياني خورخي فوساتي مدرب الأهلي، بوجود مشكلات فنية تحتاج إلى الكثير من العمل خلال الفترة المقبلة، وقال بعد تعادل فريقه أمام الوصل الإماراتي 2 - 2 في ذهاب دور الثمانية لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، «أنا سعيد بأداء اللاعبين، كانت مواجهة صعبة وتنافسية بين الفريقين، وكانت لدينا بعض المشكلات في النواحي الدفاعية في بداية المباراة».
وتابع فوساتي: «رغم التأخر في النتيجة مع الدقيقة الأولى من المباراة، إلا أن الفريق عاد وتمكن من تسجيل هدفين بشكل رائع في الشوط الثاني، وسنحت للفريق الكثير من فرص التسجيل أمام مرمى المنافس على مدار شوطي المباراة».
وواصل مدرب الأهلي حديثه: «قمنا بعمل جيد مع الفريق، خصوصاً في عملية التنظيم الدفاعي رغم قصر الفترة التي توليت فيها مهمة تدريب الفريق، وسنقوم بعمل كبير خلال التدريبات الإعدادية من خلال تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون خلال مواجهة الذهاب».
وعن لاعبه الجديد نيكولاي ستانسيو، وتسجيله أحد أهداف اللقاء، قال: «هذا اللاعب يملك إمكانات كبيرة، وهو مميز في التسديدات الموجهة نحو المرمى، ولقد تمكن من تسجيل هدف رائع في المباراة». وأضاف: «قبل المباراة شددت على أهمية تقليل المساحات أمام لاعبي المنافس، خصوصاً في عملية التحول الهجومي والتسديدات من خارج منطقة الجزاء».
وتابع: «سنبدأ في التركيز على مواجهة الفتح المقبلة في الدوري، ومن بعدها سيبدأ الفريق في الاستعداد لمواجهة الإياب، حيث نهتم بجميع البطولات التي نشارك بها، ونسعى دائماً لتحقيق الانتصارات، ولدى إيمان كبير بإمكانات اللاعبين».
من جهة أخرى، ستبقى بعثة الأهلي في الإمارات على أن تغادر مساء غد الاثنين لأداء حصة تدريبية في الأحساء، استعداداً لمواجهة الفتح الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة