الأهلي يستعيد عبد الغني قبل موقعة الوصل الإماراتي

الأهلي يستعيد عبد الغني قبل موقعة الوصل الإماراتي

إديرلان سانتوس يتجاوز الاختبارات الطبية... ويستعد للفتح
الجمعة - 10 جمادى الآخرة 1440 هـ - 15 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14689]
لاعبو الأهلي لدى وصولهم إلى دبي أمس (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
وصلت ظهر أمس إلى دبي الإماراتية بعثة فريق الأهلي استعدادا لملاقاة فريق الوصل الإماراتي يوم غد السبت على ملعب زعبيل في نادي الوصل ضمن ذهاب دور الثمانية لكأس زايد للأندية العربية الأبطال.
وفضل الأوروغوياني خورخي فوساتي مدرب الأهلي ضم جميع عناصره للبعثة المغادرة إلى الإمارات تحضيرا للمباراة في البطولة العربية بجانب الإعداد لمباراة الفتح في الجولة الـ21 لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن تقرر مغادرة الفريق بعد مباراة الوصل إلى الأحساء مباشرة لخوض مباراة الفتح تجنبا لتعرض اللاعبين للإرهاق في حال العودة إلى جدة والمغادرة مجددا إلى الأحساء.
وضمت بعثة الأهلي المغادرة إلى الإمارات الثنائي حسين عبد الغني قائد الفريق بعد تماثله للشفاء من إصابة عضلية لحقت به بجانب اللاعب مانويل خوزيه لاعب الوسط الإسباني الذي تم إبقاؤه ضمن قائمة فريق الأهلي وإكماله الموسم الحالي مع تحويل زميله اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي لقائمة الاستثمار بعد خضوعه لعملية في عضلات البطن وحاجته لما يقارب الثلاثة أشهر قبل أن يعود لمداعبة الكرة مجددا مع بقية زملائه اللاعبين.
وأدى فريق الأهلي أول حصصه التدريبية في دبي مساء أمس الخميس على الملعب الرديف في نادي الوصل وحرص الجهاز الفني للفريق عدم إجهاد اللاعبين من خلال فرض عدد من التدريبات اللياقية بجانب تطبيق عدد من الجمل الفنية على أن يؤدي الفريق الحصة التدريبية الأخيرة مساء اليوم الجمعة على ملعب المباراة ملعب زعبيل بنادي الوصل.
من جهة أخرى نجح اللاعب إديرلان سانتوس المدافع البرازيلي الذي تعاقد معه النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في تجاوز الاختبارات الطبية التي أجراها له الجهاز الطبي قبل مغادرة الفريق إلى الإمارات للتأكد من تجاوزه الإصابة التي لحقت به في (العضلة الضامة).
وغادر اللاعب سانتوس ضمن بعثة الأهلي إلى الإمارات وبات جاهزا للمشاركة في المباريات ابتداء من لقاء الفتح القادم بعد أن غيبته الإصابة عن المشاركة في المباريات الأخيرة لفريقه أمام الحزم والنصر.
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة