مدير «جنرال موتورز» الإقليمي لـ «الشرق الأوسط»: نتجه لعالم من دون حوادث وزحام وعوادم

مدير «جنرال موتورز» الإقليمي لـ «الشرق الأوسط»: نتجه لعالم من دون حوادث وزحام وعوادم

الأربعاء - 8 جمادى الآخرة 1440 هـ - 13 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14687]
جون روث
- في تعليق على تحولات الأسواق الإقليمية وتوجهات مجموعة «جنرال موتورز» في العام الجديد، قال جون روث المدير الإقليمي لمجموعة «جنرال موتورز» في الشرق الأوسط وأفريقيا، إن المجموعة تركز في عام 2019 على أربعة مجالات تشكل في ما بينها تحولات المستقبل، وهي: القيادة الذاتية، ووسائل الدفع البديلة، والتواصل مع السيارات، والمشاركة في التنقل.
كما أكد روث أن الصناعة تتوجه إلى مستقبل لا حوادث فيه ولا بث عادم كربوني ولا ازدحام مروري. وقدمت الشركة في معرض دبي الأخير في نهاية عام 2017 طراز «شيفروليه بولت» الكهربائي للمرة الأولى في المنطقة. ولقى الطراز استحساناً من الجمهور، وباعت منه الشركة 80 سيارة في الإمارات خلال عام 2018. وتعتزم الشركة تقديم «بولت» رسمياً في سوقَي الإمارات ولبنان هذا العام ثم في بقية أسواق المنطقة.
وأضاف روث أن «كاديلاك» تقود جهود المجموعة في الانطلاق نحو الدفع الكهربائي في الجيل المقبل من السيارات. ولكن رغم جهود المستقبل، تعمل الشركة على تلبية الحاجات العملية الحالية للمستهلك في المنطقة من كل قطاعات المجموعة. وأشار إلى وجود الشركة في المنطقة تاريخياً إلى درجة أن سيارات «جي إم سي» تُعرف في المنطقة منذ عقود باسم سيارات «جيمس».
وتتألق بين سيارات «جنرال موتورز» في المنطقة نماذج مثل «شيفروليه ماليبو» في قطاع السيدان و«إكوينوكس» في فئة الكروس أوفر، و«أكاديا» من قطاع «جي إم سي». كما كشفت «كاديلاك» أخيراً عن طراز «إكس تي 4» من النوع الكروس أوفر، وظهر في معرض ديترويت الأخير طراز «إكس تي 6». وختم روث بالقول: «مع هذا التطور الكبير، نحن لا نعمل فقط من أجل النمو فيه بل أيضاً من أجل قيادته».
أميركا الولايات المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة