تسريبات تفضح رسالة ميغان ماركل إلى والدها... وأختها ترد

أثارت رسالة ميغان ماركل دوقة ساسكس التي وجهتها إلى والدها البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، خاصة مع نشر الكثير من وسائل الإعلام العالمية بعضا من مضمون هذه الرسالة التي كتبتها ميغان بعد زفافها من الأمير البريطاني هاري.
وبحسب تقرير نشرته صحيفة «الميرور» البريطانية، يستعد توماس ماركل، والد ميغان، لكشف المزيد من مضمون الرسالة قريبا.
وأظهرت مقتطفات من الرسالة المؤلفة من خمس صفحات أن ميغان، البالغة من العمر 37 عاما، أخبرت والدها أنه كسر قلبها ومزقه «لمليون قطعة».
واتهمت ميغان والدها بالكذب في عدة قصص كان قد تفوه بها أمام وسائل إعلامية ترتبط بها وبزوجها الأمير هاري.
كما انتقدت ميغان والدها بسبب «استغلال» علاقتها بالملكة إليزابيث الثانية لمصالحه الشخصية.
وأوضح التقرير أن أخت ميغان غير الشقيقة، سامانثا ماركل، اختارت الرد على رسالة ميغان عبر التأكيد على أنها تساند والدها في نشر وفضح المزيد من مضمون الرسالة.
وأفادت سامانثا: «الرسالة سيئة جدا، وأبي مستعد لفضح المزيد».
وتخللت الرسالة أيضا موقف دوقة ساسكس السلبي من وقوف والدها إلى جانب أختها سامانثا التي هاجمتها عدة مرات أمام الصحافة، واتهمتها ماركل بدروها بأنها تفوهت بـ«أكاذيب شريرة».
وأشارت ميغان في حديثها لوالدها: «إن كنت تحبني حقا فأرجوك توقف، واتركنا نعيش بسلام».
ومن الجدير ذكره، أن سامانثا ماركل كانت قد هاجمت ميغان مرارا بحجة أن الأخيرة تقوم بتصوير عائلتها بطريقة سيئة أمام وسائل الإعلام والناس.
وكشفت مجلة «بيبول» منذ فترة عن وجود رسالة قامت ميغان بإرسالها لوالدها، وأوضحت أن أصدقاء مقربين منها قلقون بالفعل من أن «الصدمة العاطفية» المتعقلة بوالد ميغان يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على جنينها.