امرابط وموسى خارج قائمة النصر الآسيوية

امرابط وموسى خارج قائمة النصر الآسيوية

البرازيلي مايكون يعيد راموس للدوري البيروفي
الجمعة - 3 جمادى الآخرة 1440 هـ - 08 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14682]
نور الدين امرابط يعترض على إحدى قرارات الحكم خلال مباراة القادسية الأخيرة (تصوير: صالح الغنام)
الرياض: عبد الله الهلابي
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، عن أن الجهاز الفني لفريق النصر، بقيادة المدرب فيتوريا، قرر استبعاد الثنائي نور الدين أمرابط وأحمد موسى من قائمة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك لارتباطهما بمشاركات مع منتخبيهما خلال البطولة الأفريقية، بالإضافة إلى وجود بدلاء من اللاعبين المحليين.
ولم يحسم مدرب النصر خياراته من اللاعبين الأجانب للبطولة الآسيوية، حيث تأكد وجود الثنائي حارس المرمى الأسترالي براد جونز، والمهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله، فيما أكدت مصادر مطلعة أن فيتوريا يفكر في ضم الثنائي لاعب الوسط البرازيلي جوليانو دي باولا بالإضافة إلى اختيار واحد من المدافعين البرازيليين، إما برونو أوفيني، أو مايكون بيريرا.
من جهة ثانية، أعلنت إدارة نادي النصر إعارة المدافع البيروفي كريستيان راموس لأحد أندية الدوري البيروفي، وذلك بعد التوقيع مع المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.
وكانت إدارة النصر وقعت مع البرازيلي لمدة موسم ونصف الموسم، وذلك نظير عدم قناعة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بالمدافع البيروفي راموس، ومن المرجح أن يوجَد مايكون في تدريبات فريقه الجديد، مساء اليوم (الجمعة).
ويستعد النصر للقاء الكلاسيكو في الجولة 20 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.
ويبحث مدرب الفريق فيتوريا عن الخيارات المناسبة لتعويض غياب الظهير الأيمن سلطان الغنام، الموقوف بأمر لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم مباراتين.
ومن المرجح أن يستعين فيتوريا بالظهير حمد المنصور، الذي يجيد اللعب بالظهيرين الأيمن والأيسر، كما تشكل عودة المحترف النيجيري أحمد موسى إضافة كبيرة في حسابات المدرب البرتغالي، حيث أكد أنه تعافى من الإصابة السابقة وأعلن جاهزيته للعودة للتدريبات الجماعية، مما يعني إمكانية الاستفادة من خدماته في لقاء الأهلي، في حال تجاوزه الاختبارات الطبية واللياقية.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة