زوران يستعين بهتان أمام الفتح

زوران يستعين بهتان أمام الفتح

الاثنين - 29 جمادى الأولى 1440 هـ - 04 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14678]
زوران وإلى جانبه باهبري خلال تدريبات الهلال (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
قرر الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال، الاستعانة باللاعب المنتقل حديثا هتان باهبري في مباراة اليوم أمام الفتح، وذلك من خلال الزج به خلال مجريات الشوط الثاني من المواجهة.
ومن المنتظر أن يمثل الهلال: علي الحبسي وميلوش ديجينك وألبرتو بوتيا وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبد الله عطيف ومحمد كنو ونواف العابد وأندري كاريلو وكارلوس إدواردو وبافيتيمبي غوميز.
يذكر أن إدارة الهلال أغلقت ملف الصفقات الشتوية بالتوقيع مع هتان باهبري القادم من نادي الشباب بعد أن اشترى النادي ما تبقى من عقده الاحترافي.
يذكر أن إدارة الهلال أتمت ثلاث صفقات أجنبية بالتوقيع مع الإسباني جوناثان سوريانو والأسترالي ميلوش ديجينك والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والذين حلوا مكان السوري عمر خربين والإماراتي عمر عبد الرحمن والفنزويلي غيلمين ريفاس.
من جانب آخر يصل اليوم اللاعب سلمان الفرج قادما من مدينة ليون الفرنسية بعد أن أجرى عملية جراحية لتحرير أوتار مفصل الحوض على يد الدكتور نيكولاس بونين بمتابعة المستشار الطبي للنادي الفرنسي جان مارسيل، وتقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي يتراوح ما بين شهرين وثلاثة أشهر، حيث ينتظر أن يعود للملاعب في شهر أبريل (نيسان).
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة