OPPO تطلق سلسلة الهواتف المتحركة الجديدة R17 في السعودية

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، رسمياً، إطلاق عملياتها في السعودية لتقدم لسوقها أحدث المنتجات المبتكرة التي تجمع بين التقنيات المتطورة والتصاميم الفنية الأنيقة. ويأتي إطلاق العمليات في المملكة بالتزامن مع صدور أحدث هاتفين من سلسلة هواتف R الذكية OPPO R17وOPPO R17 Pro.
وأعلنت شركة OPPO عن توسعها في السعودية خلال حدث رفيع المستوى أُقيم في الرياض التي ستستضيف المقر الرئيسي، واستعرض مسؤولو الشركة خلاله رؤيتها التقنية وأطلعوا الشركاء على التزامهم بالابتكار في المملكة. وتضمن حفل الإطلاق الذي تميز بطابعه المختلف عن الفعاليات المشابهة وأقيم تحت شعار «Seize the Night» العديد من العروض التي جمعت بين الأناقة والتقنيات التفاعلية.
ودخلت OPPO سوق الهواتف الذكية العالمية في عام 2011، وأصبحت منذ ذلك الحين إحدى أشهر علامات الهواتف الذكية في العالم خصوصاً بين الشباب، وبات أكثر من 200 مليون عميل من جميع أنحاء العالم يستخدمون هواتفها الذكية. ودأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال.
وخلال العام الماضي، نفذت OPPO خطة توسع طموحة شملت دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا الغربية، وقد اقترن هذا التوسع الجغرافي بإعلان الشركة مؤخراً عن تعزيز استثماراتها العالمية في مجالات البحوث والتطوير إلى 1.43 مليار دولار تقريباً في عام 2019، بزيادة نسبتها 150% مقارنةً بالعام السابق.