ميليشيات الحوثي تقتل أطفالاً في قصف على مخيم للنازحين بالحديدة

قتلت ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران عدداً من الأطفال وجرحت آخرين في قصف لمخيم للنازحين شرق مديرية الخوخة وأحياء سكنية في مدينة حيس المجاورة جنوب محافظة الحديدة.
وأكد شهود عيان أن 4 أطفال جرحوا نتيجة سقوط قذيفة مدفعية وسط مخيم آل جابر للنازحين في مديرية الخوخة، وفي مدينة حيس إلى الشرق من الخوخة أسفر قصف الميليشيات عن حرق منزل المواطن عبد الكريم سعد الشميري بالكامل.
وبالتزامن، أكدت مصادر محلية أن الحوثيين شنوا حملة مداهمات واعتقالات واسعة ضد المواطنين في مديرية زبيد التابعة لمحافظة الحديدة، اختطفوا خلالها عشرات الآباء للضغط عليهم لإرسال أبنائهم إلى جبهات القتال، كما فرضوا مبالغ مالية تقدر بخمسين ألف ريال على من كان وحيد أسرته.
من جانب آخر تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم (الثلاثاء) من تحرير سلسلة جبلية مهمة في مديرية كتاف بمحافظة صعدة شمال اليمن.
وأوضح موقع «سبتمبرنت» أن قوات الجيش اليمني شنت اليوم، هجوماً على مواقع تمركز ميليشيا الحوثي الانقلابية، في سلسلة جبال «المليل»، تمكنت على إثره من تحرير السلسلة الجبلية بالكامل.
وأسفر الهجوم عن مصرع وإصابة عدد من عناصر الميليشيا، وتدمير آليات تابعة لها، فيما أسرت قوات الجيش خلال الهجوم 6 من عناصر الميليشيا الانقلابية بينهم قائد المجاميع في المنطقة المدعو يحيى محمد حسن الحمزي.