مشاورات لترتيب البيت الأهلاوي

مشاورات لترتيب البيت الأهلاوي

الاثنين - 22 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 31 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14643]
عبد الله بترجي (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد
واصل عبد الله بترجي رئيس النادي الأهلي المكلف والذي تم إسناد المهمة له أول من أمس عقب استقالة ماجد النفيعي مشاوراته وعقد عدة اجتماعات طوال يوم أمس الأحد لترتيب الأمور داخل أسوار ناديه بجانب الفريق الأول لكرة القدم الذي استحوذ على جل المناقشات في ظل الوضع الذي يعانيه وتقديمه مستويات لم تنل رضا محبين وأبعدته مبكرا عن المنافسات مع نهاية الدور الأول لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ووضع رئيس النادي الأهلي عدة أسماء لاختيار أعضاء إدارته الجديدة وتحديد مناصبهم قبل الرفع بهم إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب لاعتمادهم.
ويأخذ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجانب الأكبر من تحركات عبد الله بترجي رئيس النادي الذي يسعى للاستعانة بعدد من الكفاءات الإدارية والفنية ودعم الفريق بها خلال لمرحلة القادمة.
بعد أن تم وضع عدد من الأسماء لتولي أحدهم منصب المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي خلفا لموسى المحياني ومنهم زكي الصالح لاعب الاتفاق السابق ومدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم السابق.
من جهة أخرى منح مدرب الأهلي اللاعبين راحة عن أداء التدريبات لمدة خمسة أيام كاملة بعد فراغ الفريق من مواجهة الوحدة ضمن الجولة الـ15 لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي خسرها بهدفين مقابل هدف وستكون عودة الفريق إلى التدريبات ابتداء من يوم الخميس القادم استعدادا لملاقاة فريق الرياض يوم السبت المقبل في افتتاح مباريات الفريق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي تم نقلها من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم لتقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة لانشغال ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في ذات الفترة بالتجهيز لمواجهة الكلاسيكو الإيطالي.
من جهة أخرى قررت لجنة المسابقات نقل مباراة فريقي الأهلي وأحد ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة