الرويتع رئيساً لمجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، عن استقالة الدكتور غسان الشبل (عضو غير تنفيذي) بتاريخ 28 ديسمبر (كانون الأول) 2018 من رئاسة مجلس الإدارة وعضوية المجلس، وذلك بسبب المهام الموكلة إليه، ومنها تعيينه مؤخراً رئيساً لمجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بإنشائها الخميس الماضي. ووافق المجلس على الاستقالة بتاريخ 29 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، وبحيث تكون سارية من تاريخ القرار.
وتقدم أعضاء مجلس إدارة المجموعة بالشكر والتقدير للدكتور غسان الشبل على جهوده المتميزة وإسهاماته المثمرة خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة المجموعة، متمنين له التوفيق والسداد في منصبه الجديد.
ووافق مجلس الإدارة على تعيين عضو مجلس الإدارة المهندس عبد الرحمن الرويتع (عضو مستقل) رئيساً لمجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، اعتباراً من تاريخ 29 ديسمبر (كانون الأول) الجاري ولبقية دورة المجلس الحالية والتي تنتهي بتاريخ 20 مايو (أيار) من العام 2021.
والمهندس عبد الرحمن الرويتع يحمل درجة الماجستير في الهندسة الصناعية من جامعة جنوب كاليفورنيا الأميركية، وهو رئيس مجلس إدارة شركة حلواني إخوان، وعضو مجلس إدارة لعدة شركات منها مجلس إدارة شركة إعمار المدينة الاقتصادية ومجلس إدارة شركة جدوى للاستثمار. كما شغل سابقاً عضوية مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والهيئة الاستشارية للشؤون الاقتصادية في المجلس الاقتصادي الأعلى.