غويدي يفرض تدريباً صباحياً على لاعبي الأهلي

غويدي يفرض تدريباً صباحياً على لاعبي الأهلي

النفيعي: نشعر بمرارة خسارة النقاط... وستكون لنا جولة في «الشتوية»
الاثنين - 2 شهر ربيع الثاني 1440 هـ - 10 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14622]
لاعبو الأهلي في تدريباتهم الأخيرة («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
فرض الأرجنتيني غويدي مدرب الأهلي حصة صباحية على اللاعبين أمس (الأحد)، وذلك بعد ساعات من وصول الفريق من القصيم عقب تعادلهم مع الرائد سلبياً، ضمن مواجهات الجولة الثانية لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأدت العناصر التي شاركت في المباراة تدريباً استشفائياً، بينما أدى بقية اللاعبين حصة فنية كاملة وقف خلالها الجهاز الفني للفريق على جاهزية اللاعبين تحسباً للاستعانة ببعض الأسماء في المواجهات المقبلة، بدءاً من لقاء الشباب السبت المقبل ضمن الجولة 13 للمسابقة، في ظل الغيابات التي تضرب صفوفه بعد حصول اللاعب باولو دياز المدافع الدولي التشيلي على بطاقة حمراء في لقاء الرائد، وبالتالي غيابه عن لقاء الشباب للإيقاف لمباراة واحدة، بجانب المهاجم دجانيني تفاريس الذي يعاني من إصابة، عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية.
من جهة أخرى، طمأن ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جماهير ناديه على أوضاع الفريق، وقال إنهم يشعرون بالمرارة ذاتها التي تشعر بها الجماهير عند خسارة النقاط، «ونحن حريصون على استقطاب اللاعبين المميزين ودعم الفريق في جميع المراكز، وفي فترة الانتقالات الشتوية ستكون لنا جولة وتعاقدات تليق بالأهلي وترضي جمهوره».
وأضاف: «لا نقول إن لدينا الأفضل، لكن ليعرف الجميع أننا وفقنا في عناصر ولم نوفق في بعضها، وسيكون هناك تقييم لجميع عناصر الفريق وسيتم تغيير من يرى الجهاز الفني أنه دون المستوى». وقال: «بدأنا فعلياً في الاختيار من المحليين والمحترفين».
وأوضح رئيس الأهلي أنه لا يوجد لاعبون يرغبون في ترك الفريق، «ولقد اجتمعت مع عبد الفتاح عسيري معه وطلبنا التجديد ووافق، وتبقى بعض الأمور المالية، وبإذن الله لن يغادر الفريق أي لاعب يحتاجه الأهلي».
وعن موضوع اللاعب مهند عسيري وتأثيره في الاستقرار داخل الفريق، قال: «موضوع مهند انتهى وكان لدينا عتب على اللقاء الفضائي، لأنه حدث بعد إنهاء الموضوع، والخلافات عموماً واردة في كل نادٍ».
وعن مستجدات اللاعب معتز هوساوي مدافع الفريق وموعد عودته للتدريبات، أجاب: «معتز ما زال في مراحل العلاج ولم يحدد موعد عودته حتى الآن».
وتحدث رئيس الأهلي عن المدرب غويدي وقال إنه «مدرب جيد وقريب جداً من اللاعبين»، وأضاف: «أنا لا أستطيع القول إنه الأفضل، لكن مدربنا جيد ومجتهد واللاعبون جميعهم يشعرون بالراحة، سألتهم أكثر من مرة عن فهمهم لخطط المدرب وقراءته داخل الملعب وجميعهم أثنى عليه».
وعن موسى المحياني المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي، قال رئيس الأهلي: «موسى المحياني على علاقة ممتازة بمدرب الفريق وجميع اللاعبين وجميع ما يقال عنه غير صحيح، وتكلمت بالموضوع مع معظم لاعبي الفريق المؤثرين، وجميعهم أثنى على عمله وتعامله، واستغرب ما يلاقيه من حملة لا تخدم الفريق أبداً».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة