الفرج ينعش الهلال قبل موقعة غد

الفرج ينعش الهلال قبل موقعة غد

جيسوس: أوراق النصر مكشوفة
الجمعة - 29 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 07 ديسمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14619]
جوميس لاعب الهلال (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي
بات اللاعب سلمان الفرج جاهزا إلى حد كبير للمشاركة في موقعة الديربي أمام النصر، فيما عكف الجهاز الفني على تحضيره بشكل خاص، سعيا لإشراكه في اللقاء بعد غيابه عن المباريات الأخيرة بداعي الإجهاد البدني.
وأدى الفريق عصر أمس مرانه الرئيسي والذي حضره الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
من جانبه أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال رغبتهم الكبيرة في تحقيق الانتصار على النصر وتوسيع الفارق النقطي وعن بقية المنافسين، وقال: أعلم أن النصر سيتعامل مع الديربي على أنه مسألة حياة أو موت بسبب الفارق النقطي بيننا وبينه لكن نحن مصرون على توسيع الفارق أكثر بالفوز وحصد النقاط الثلاث حتى نرتاح أكثر في المباريات المقبلة.
وعن علاقته بمدرب النصر البرتغالي هيلدر، قال: هيلدر رجل لطيف وسبق أن عمل معي كأحد المساعدين في الجهاز الفني لنادي بنفيكا وأسلوبه معروف بالنسبة لي وهذا قد يساعدني فهم أسلوب ولعب النصر.
وعن جاهزية اللاعب سلمان الفرج، أجاب: نسعى لتجهيز سلمان الفرج للديربي وبرنامجه يسير بشكل جيد.
وختم مدرب الهلال حديثه بأهمية وجود ودعم جماهير الهلال للفريق لتحقيق الفوز العاشر بالدوري والانفراد بشكل أكبر في صدارة الدوري. ومن جهته قال اللاعب محمد كنو: استعددنا بشكل جيد لخوض مباراة النصر، ولدينا رغبة جامحة لتحقيق الفوز كما هي رغبتنا في كل المباريات، وأرجع تألقه في المباريات هذا الموسم مع الفريق إلى الثقة الكبيرة التي منحها له المدرب جيسوس، وأكد أنه يسعى لإرضاء الجماهير الهلالية من خلال تقديم المستويات الجيدة، وختم حديثه بأنهم يخوضون المباريات من أجل إسعاد جماهيرهم بالفوز، واعتبر أن دعمهم ومساندتهم أكبر محفز لهم للتفوق على المنافسين.
من جهته عبر الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن اطمئنانه لسير استعدادات فريقه قبل مواجهة المنافس التقليدي النصر في الديربي، وقال في تصريح مقتضب: الحمد لله أنا مرتاح لوضع الفريق هذا الموسم، فنحن نسير بشكل متصاعد في المستوى ونحقق الانتصارات بشكل متتال في أغلب مباريات الفريق، وهناك استقرار فني نتمتع به وتصدرنا بشكل مريح لم يأت من فراغ وأستطيع أن أطمئن الرقم الصعب وأعني جمهور الهلال العريض بأن فريقهم جاهز لهذه المباراة من كل الأوجه، ونأمل من الله أن يوفقنا ونحقق الفوز ونزيد الفارق النقطي عن أقرب منافس لنا، وجمهورنا لا يحتاج دعوة، فدعمهم ومساندتهم مهمان لنا للاستمرار في تحقيق الانتصارات.
السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة