ماغي بو غصن ويورغو شلهوب يجتمعان في «تايم آوت»

اللبنانيون على موعد في أواخر شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل مع الفيلم السينمائي «تايم آوت» الذي يجمع بين النجمين ماغي بو غصن ويورغو شلهوب. ويعود شلهوب إلى الشاشة الذهبية بعد غياب عنها دام نحو 16 عاماً. فأحدث فيلم شارك فيه كان في عام 2002 بعنوان «شبح من الماضي»، الذي سبقته تجربة وحيدة مع المخرج مروان نجار بعنوان «مشوار». والمعروف أن يورغو شلهوب يتمتع بشعبية كبيرة من خلال أعمال الدراما المحلية والعربية التي شارك فيها منذ بداياته في عام 1983 حتى اليوم عندما شارك والده الممثل جورج شلهوب في مسلسل «سجين بين الأصابع».
ووصفت ماغي بو غصن شريكها في الفيلم السينمائي الجديد بالهادئ والحليم، والذي استمتعت بتعاونها الأول معه في هذا العمل. ويتناول الفيلم قصة فتاة تعمل في مجال هندسة الصوت بصفتها موسيقية «دي جي» تعيش وحدها ولها عالمها الخاص الذي تسوده العفوية والفوضى. فتلتقي يورغو شلهوب الذي يعمل في مجال التدريس لتكتشف أنه جدي ونظامي تتناقض شخصيته تماماً مع تلك التي تتمتع بها. وتجري أحداث القصة في قالب كوميدي خفيف ينقلنا إليه البطلان من خلال أداء محترف ومتناغم.
وكان فريق عمل الفيلم قد انتهى من التصوير مؤخراً عندما زار منتج الفيلم وصاحب شركة «إيغل فيلمز» جمال سنان موقع التصوير. وأعلن إثرها أن الفيلم سيبصر النور خلال عيدي الميلاد ورأس السنة ابتداءً من 20 ديسمبر في مختلف الصالات اللبنانية. ووزعت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للفيلم الذي يجمع بين بطليه في صورة تظهر التناقض الكبير في شخصيتهما.