باهبري وكمارا والعابد خيارات اتحادية في «الشتوية»

باهبري وكمارا والعابد خيارات اتحادية في «الشتوية»

الجماهير تستبشر بـ«المجلس» والمعينون يتعهدون بـ«العمل»
الجمعة - 7 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 16 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14598]
لاعبو الاتحاد خلال الحصة التدريبية الصباحية أمس (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)
جدة: إبراهيم القرشي
تدرس إدارة الاتحاد إقامة معسكر قصير في القاهرة يسبق مواجهة الفريق أمام نظيره الأهلي المصري، في السوبر السعودي المصري، المقرر 27 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي.
ويتطلع الاتحاديون لمصالحة جماهيرهم بتحقيق كأس السوبر من أمام مستضيفهم بعد النتائج السلبية التي بات يحققها الفريق في الدوري المحلي، ومنذ مطلع الموسم الرياضي الجديد، في الوقت الذي تعهد فيه صناع القرار بنادي الاتحاد بوضع مختلف للفريق بعد الفترة الشتوية، حيث تعتزم تدعيم صفوف الفريق بعدد من الخيارات الأجنبية القادرة على صناعة الفارق مع المجموعة وتحقيق تطلعات الجماهير.
وكان نواف المقيرن صادق على خبر لـ«الشرق الأوسط» مطلع الأسبوع الماضي تناول عزم إدارة النادي الاتحاد تدعيم صفوف الفريق بعدد من الخيارات المحلية والأجنبية، وذلك في إعلانه التعاقد مع لاعب محلي دولي.
ووضعت إدارة الاتحاد عدداً من الأسماء الدولية المحلية في اهتماماتها للتعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلى جانب رغبتها في دعم الفريق بخيارات أجنبية في عدد من المراكز يتقدمها مركزا الدفاع والهجوم، بينما أشارت أنباء إلى أن هتان باهبري لاعب الاتحاد السابق ونادي الشباب الحالي يأتي من ضمن الخيارات الاتحادية إلى جانب هارون كمارا من القادسية ونواف العابد من الهلال إضافة إلى تركي العمار.
إلى ذلك، واصل فريق الاتحاد برنامجه التدريبي يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية تركزت على الجوانب اللياقية بهدف رفع المعدل اللياقي للاعبين، فيما منح المدرب الكرواتي بيليتش عدداً من اللاعبين في قائمة الرديف الفرصة لإثبات أنفسهم للعودة مجدداً لتمثيل الفريق الأول.
من جهة أخرى، استبشر الاتحاديين بإعادة تشكيل مجلس إدارة ناديهم الذي ضم عدداً من الأسماء ذات الخبرة الرياضية العريضة إلى جانب وجود أسماء كانت في فترة سابقة في سدة المسؤولية بالنادي.
وكانت الهيئة العامة للرياضة قررت إعادة تكليف مجلس إدارة نادي الاتحاد بناء على ما رفعه نواف المقيرن رئيس النادي، وضم المجلس لؤي ناظر بمنصب نائب رئيس وياسر نصيف أميناً عاماً، بعضوية كل من محيي الدين صالح كامل وأنمار الحائلي وأحمد كعكي وعبد الله كبوها.
ويتطلع الاتحاديون أن ينعكس إعادة تشكيل مجلس إدارة ناديهم في إعادة ترتيب الأوراق ومواصلة العمل على إعادة الفريق لسابق عهده، بعد النتائج السلبية التي حققها منذ انطلاقة الموسم الرياضي، بينما سيشهد الاجتماع الأول لأعضاء المجلس الذي كلف أخيراً بتوزيع المقيرن المهام بين الأعضاء، ويُنتظر أن يتولى الحائلي والكعكي مهام مرتبطة بإدارة كرة القدم.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة