نائب رئيس الوحدة: هدفنا نقاط الهلال الثلاث

نائب رئيس الوحدة: هدفنا نقاط الهلال الثلاث

خوقير أكد أن ناديه تعرض لظلم تحكيمي أمام الشباب
الأحد - 3 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 11 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14593]
عبد الله خوقير («الشرق الأوسط»)
الرياض: عماد المفوز
أكد عبد الله خوقير نائب رئيس نادي الوحدة المشرف العام على فريق كرة القدم أن فريقه تعرض إلى ظلم تحكيمي واضح في مباراته الأخيرة التي جمعته بفريق الشباب، بعد أن أغفل ضربتي جزاء لفريق الوحدة بشهادة المحللين والنقاد الذين شاهدوا اللقطات بعد المباراة.
وقال خوقير في حديثه لـ«الشرق الأوسط» إن الحكم لم يرجع لتقنية الفيديو (الفار) لمشاهدة الواقعة قبل اتخاذه القرار، رغم أن لاعبي الوحدة طلبوا من الحكم أن يشاهد، ولكن للأسف أصر على عدم مشاهدة اللقطات.
وأضاف: «سنخوض مواجهة قوية وصعبة أمام فريق الهلال متصدر الدوري ونحن جاهزون لمباراة اليوم ونتمنى أن نستفيد من الحضور الجماهيري، لكون المباراة على أرضنا ونأمل في أن نوفق في تحقيق النقاط الثلاث ونسعد فيها جماهيرنا ونسعد جماهير الهلال أيضا».
وتابع قائلا: «الفوز سيقربنا من سلم ترتيب المنافسة على الدوري ولكن في الوقت نفسه منافسنا هو فريق الهلال ولا شك أنه بطل وكبير ويملك عناصر مميزة».
وأردف: «نحن راضون كل الرضا بما يقدمه اللاعبون وكذلك الجهاز الفني الذي عمل نقلة نوعية للفريق وكذلك دعم ومؤازرة جماهيرنا ونعدهم بتقديم المستوى والنتائج، التي ستساهم في تحقيق مركز متقدم وفريقنا جاهز فنياً ولا ينقصه شيء، ومسألة استقطاب لاعبين في الفترة الشتوية فإن الأمر يعود للجهاز الفني وما زال الحكم مبكراً على اللاعبين، ولدينا مزيد من الوقت للتقييم حيث تبقى سبع جولات، وعلينا ألا نستعجل الأمور وفريقنا يقدم مستوى ونتائج جيدة داخل الملعب وما ينقصنا هو التوفيق».
وشدد نائب رئيس نادي الوحدة على أن «تحقيق البطولات هو توفيق من الله ونحن نعمل ونجتهد ولدينا الإصرار والعزيمة لتحقيق حلم الوحداويين، ومباراة اليوم ستكون الجماهير حاضرة بقوة، وحسب معلوماتي فإن جميع التذاكر نفدت، وهذا أمر إيجابي وسيرفع من معنويات اللاعبين وحماسهم لتقديم كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الفوز».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة