الهلال يقترب من التعاقد مع الإسباني سوريانو

الهلال يقترب من التعاقد مع الإسباني سوريانو

العابد أنهى علاجه وبدأ البرنامج اللياقي
السبت - 2 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 10 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14592]
المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو («الشرق الأوسط»)
الرياض: فارس السبيعي
كشف مصدر هلالي مسؤول لـ«الشرق الأوسط» عن اقتراب إدارة ناديه بقيادة الأمير محمد بن فيصل، من الاتفاق مع المهاجم جوناثان سوريانو المحترف الإسباني في نادي بيكين جوان الصيني لضمه إلى الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأشارت المصادر إلى أن المفاوضات الدائرة الآن مع النادي الصيني تتم لشراء ما تبقى من عقده الذي ينتهي في يونيو (حزيران) من العام 2019، بعد أن أتمت إدارة الهلال اتفاقها مع اللاعب ووكيل أعماله.
وفي حال نجحت إدارة الهلال في التعاقد مع اللاعب فسوف يشكل وجوده قوة ضاربة في خط الهجوم الهلالي إلى جانب الفرنسي غوميز هداف الدوري حتى الآن برصيد سبعة أهداف من ثماني مباريات.
حيث لعب الإسباني سوريانو مع فريق الصيني 36 مباراة سجل خلالها 31 هدفاً وصنع 6 أخرى، وإجمالا لعب سوريانو 351 مباراة نجح خلالها في تسجيل 245 هدفاً وصنع 82.
من جانب آخر كشف لـ«الشرق الأوسط» مصدر طبي بنادي الهلال أن اللاعب نواف العابد قد أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي وبدأ يوم أمس البرنامج اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة، وسوف يحتاج وقتا زمنيا أطول في التحضير مع وضعه تحت الاختبارات الطبية كل عشرة أيام لمعرفة مدى قدرته على تجاوز إصابته بشكل نهائي ولتجهيزه للمشاركة مع الفريق بقوة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة