بنك الرياض يضع اللمسات الأخيرة على برنامج زيارة الأطفال المنومين في مستشفيات السعودية

بنك الرياض يضع اللمسات الأخيرة على برنامج زيارة الأطفال المنومين في مستشفيات السعودية

تتويجا لمبادراته التطوعية بشهر رمضان المبارك
الخميس - 26 شهر رمضان 1435 هـ - 24 يوليو 2014 مـ
* تتويجا لمبادراته الاجتماعية والخيرية في شهر رمضان المبارك، أعلن بنك الرياض عن إكماله الاستعدادات اللازمة لبرنامج معايدة الأطفال المنومين في مستشفيات السعودية خلال فترة عيد الفطر المبارك، والمتضمن تنظيم زيارات مباشرة من قبل موظفات وموظفي البنك للأطفال المرضى المنومين في عدد من المستشفيات وأقسام الأطفال في مختلف أنحاء السعودية.
وتأتي هذه المبادرة في أعقاب سلسلة من المبادرات والبرامج التطوعية التي تبناها البنك خلال شهر رمضان المبارك، والتي كان من أبرزها «قافلة الخير الرمضانية» التي واصلت وللعام السادس على التوالي توزيع المساعدات الغذائية والمستلزمات المعيشية على الأسر المعوزة والمحتاجين طيلة الشهر الكريم، وفي مختلف المناطق السعودية.
ويشتمل برنامج «زيارة الأطفال المنومين» الذي يعد من الأنشطة والفعاليات الثابتة ضمن أجندة برامج البنك لخدمة المجتمع، على مشاركة موظفي البنك من مختلف إداراته الإقليمية وفروعه العاملة في جميع مناطق السعودية بزيارات مباشرة على الأطفال المنومين من مختلف الفئات العمرية والحالات المرضية وتوزيع الهدايا والألعاب عليهم إلى جانب تبادل الأحاديث الودية معهم وقضاء الأوقات الممتعة إلى جانبهم.
وقال محمد الربيعة نائب الرئيس التنفيذي والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض، إن البنك يستعد ومن خلال عدد كبير من الموظفين والموظفات المتطوعين لوضع اللمسات النهائية لتنظيم برنامج زيارة الأطفال المنومين والذي يحمل رسالة لأطفالنا المرضى عنوانها: «نحن معكم.. قلوبنا عليكم.. ودعاؤنا لكم»، مشددا أن هذه اللفتة بما تحمله من قيم إنسانية عالية تعكس مدى حرص البنك على التواصل مع كافة فئاته، والعمل على مشاركتهم حالاتهم ومحاولة التخفيف من مُصابهم لأنهم منا ونحن منهم.
وعد الربيعة أن البرنامج حقق خلال السنوات الماضية أصداء طيبة وإيجابية من أطفالنا المرضى وذويهم، الأمر الذي دفع البنك لتوسيع نطاقه ليشمل المزيد من المستشفيات وأقسام الأطفال، مع الأخذ بالاعتبار مستوى المشاركة اللافتة من قبل موظفي البنك والتي كان لها الدور الفاعل في إنجاحه على النحو المنشود.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة