الاتحاد يستعين بالمولد وفيلانويفا للإطاحة بالرائد

الاتحاد يستعين بالمولد وفيلانويفا للإطاحة بالرائد

مساع جادة لتهيئة اللاعبين فنياً ومعنوياً
الأربعاء - 20 صفر 1440 هـ - 31 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14582]
جانب من تحضيرات فريق الاتحاد الأخيرة لمواجهة الرائد (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)
جدة: إبراهيم القرشي
يضع الكرواتي سلافين بيليتش مدرب فريق الاتحاد اليوم اللمسات الأخيرة على المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها مواجهة الرائد غداً ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي سيجريها الفريق بالملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وينتظر أن ترصد إدارة الاتحاد مكافأة مضاعفة للاعبي الفريق في حال تجاوزهم الرائد وخطف النقاط الثلاث في ظل الأهمية البالغة لتحقيق أول انتصار للفريق بالدوري، الذي كان بيليتش تحدث عنه في وقت سابق بأن الفريق بحاجة لانتصار واحد ليعود لمستواه المطلوب.
وكان بيليتش عقد اجتماعات متواصلة مع اللاعبين في إطار حرصه على تجهيز اللاعبين معنوياً ونفسياً وفنياً لتجاوز الفريق كبوة النتائج السلبية بتحقيق الفوز الأول له أمام الرائد، حيث حث اللاعبين خلال اجتماعاته الأخيرة على أهمية المرحلة المقبلة وضرورة تكاتف الجميع والحرص على تقديم جل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم، خصوصا أن المواجهة تقام على أرضهم بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة».
فيما عمد مدرب الاتحاد خلال الحصة التدريبية أمس على تجهيز الثنائي فهد المولد والتشيلي كارلوس فيلانويفا للزج بهما في قائمة الفريق الأساسية لمواجهة غد الخميس، فيما ركز المدرب بيليتش خلال الحصة التدريبية، التي أقيمت على الملعب الرديف بالمدينة الرياضية، على الجوانب الفنية بتدريبات منوعه بالكرة قبل أن يشرع في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه ومدى التزام كل لاعب بالمهام المنوطة به، بينما ضم بيليتش للقائمة الأساسية للمباراة زياد المولد بعد أن عمد الأيام الماضية إلى تجهيز اللاعب بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين بداعي الإيقاف.
من جهة أخرى، أثبتت الجماهير الاتحادية ريادتها وتفوقها في حضورها ووجودها بالمدرجات لمؤازرة اللاعبين، رغم النتائج المخيبة لآمالهم التي بات الفريق يحققها منذ انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، حيث لم تعقهم تلك النتائج عن دعم اللاعبين داخل المستطيل الأخضر بالوجود بكثافة بالمدرجات.
وينتظر الاتحاديون أن يتواصل الحضور الجماهيري لمؤازرة اللاعبين أمام الرائد، فيما أوضحت الإحصائيات المعلنة عن موقع مكاني الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر أن قرابة الـ19 ألف تذكرة تم حجزها للمباراة حتى مغرب أمس.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة