الهلال يتفق مع بوصوفة بديلاً عن عموري

الهلال يتفق مع بوصوفة بديلاً عن عموري

الفرج يعود للتدريبات تأهباً للمشاركة أمام القادسية
الأربعاء - 20 صفر 1440 هـ - 31 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14582]
المغربي مبارك بوصوفة (رويترز)
الرياض: فارس السبيعي
أعطى المحترف المغربي مبارك بوصوفة موافقته المبدئية على الانتقال إلى نادي الهلال، كخيار أخير في هذه الفترة، بديلاً للإماراتي عمر عبد الرحمن، المصاب بقطع في الرباط الصليبي.
وتسمح اللوائح في الاتحاد السعودي لكرة القدم، المستمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، باستبدال لاعب آخر باللاعب المصاب إصابة تبعده عن الملاعب لمدة زمنية تتجاوز الشهور الثلاث، والسماح بتسجيله خارج نطاق فترات التسجيل الرسمية، الصيفية كانت أو الشتوية.
ورفعت إدارة نادي الهلال التقارير الطبية عن إصابة اللاعب عمر عبد الرحمن، حسب اللائحة الخاصة بذلك، للحصول على استثناء نظامي لتسجيل لاعب بديل، وينتظر أن تنهي إدارة نادي الهلال اتفاقها الرسمي، وبشكل نهائي، مع اللاعب خلال اليومين المقبلين.
ويعتبر بوصوفة من أميز اللاعبين المغاربة في مركز صناعة اللاعب، وقد قدم مستويات مميزة مع نادي الجزيرة الإماراتي آخر موسمين، استطاع خلالها تسجيل 12 هدفاً، وصنع 18 هدفاً وصنع 146 فرصة.
من جانب آخر، يجري صباح اليوم الإماراتي عمر عبد الرحمن عملية الرباط الصليبي في إحدى المستشفيات في مدينة برشلونة، على يد الطبيب رامون كوجات، الذي سبق له أن أجرى عملية جراحية للاعب في إصابة سابقة مماثله لهذه الإصابة، وأشرف على برنامجه التأهيلي آنذاك.
وعلى صعيد الفريق الأول، استأنف الفريق الأول تدريباته يوم أمس، بعد تجاوزه فريق النفط العراقي، في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد لدوري الأبطال برباعية نظيفة، وذلك استعداداً لمواجهة القادسية مساء الجمعة المقبل.
إلى ذلك، أبدى اللاعب سلمان الفرج جاهزيته للعودة في هذه المباراة، بعد أن أبعدته الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب السعودي أمام البرازيل، في رباعية سوبر كلاسيكو الأخيرة، وغاب عن مباريات فريقه الأخيرة بسببها، وستشكل عودة الفرج دعامة وقوة إضافية للفريق أمام القادسية.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة