الأهلي يضاعف مكافأة الفوز على النصر 5 مرات

الأهلي يضاعف مكافأة الفوز على النصر 5 مرات

صفوف الأصفر تكتمل وكارينيو يصحح الأخطاء
الثلاثاء - 19 صفر 1440 هـ - 30 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14581]
كارينيو مدرب النصر («الشرق الأوسط»)
الرياض: عبد الله الهلابي - جدة: محمد باسنيد
فرض الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي على اللاعبين أداء حصة تدريبية عصر أمس الاثنين على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد ساعات من وصول البعثة الأهلاوية إلى جدة صباح أمس قادمة من الجزائر عقب الانتصار على فريق وفاق سطيف الجزائري في ملعب (8 مايو) بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 لمسابقة كأس زايد للأندية العربية الأبطال وتقديمهم مجهودا كبيرا ومضاعفا في المواجهة العربية.
وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة وفاق سطيف تدريبات استشفائية في النادي الصحي بينما أدى باقي اللاعبين تدريبا فنيا كاملا وقف من خلاله المدرب غويدي على جاهزية جميع اللاعبين تحسبا للمواجهات المقبلة.
وينتظر أن يمنح مدرب الأهلي اللاعبين اليوم الثلاثاء راحة من التدريب على أن يبدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي غدا الأربعاء تحضيراته الفعلية لمواجهة النصر والتي ستقام السبت المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مواجهات الجولة الثامنة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان مدرب فريق الأهلي طالب لاعبيه بإغلاق صفحة مباراة وفاق سطيف فور الوصول إلى جدة والبدء بشكل جدي في الإعداد للمواجهة القادمة والتي وصفها بالمفصلية في مشوار الفريق عند ملاقاته النصر السبت المقبل أحد المنافسين الأقوياء والمميزين على صدارة ترتيب الدوري.
وعبر الأرجنتيني بابلو غويدي عن سعادته بالفوز في مواجهة الذهاب على وفاق سطيف الجزائري مشيراً إلى أن الفوز بنتيجة هدف وحيد لا يعني ضمان التأهل للدور المقبل من كأس زايد للأندية الأبطال وأن هناك شوطا ثانيا للمباراة في جدة و90 دقيقة أخرى من الجهد والعمل إذا ما أراد الفريق المضي قدما في البطولة.
وأشاد غويدي مدرب الأهلي بفريق وفاق سطيف الجزائري وقال بأنه فريق كبير وسنح له عدد من الفرص للتسجيل كما سنح لفريقه أيضا عدد من الفرص السهلة والأهداف المحققة أمام مرمى المنافس خلال مجريات المباراة منوهاً أن الفريق الذي يستطيع التسجيل هو من يحقق الانتصار في النهاية.
وقدم مدرب الأهلي شكره للاعبين على الأداء الجيد والروح العالية طوال المباراة وتحقيق الفوز رغم ظروف اللعب على أرضية ملعب من العشب الصناعي وكذلك الأجواء المناخية والأمطار الغزيرة طوال أحداث المواجهة.
وأضاف نلعب بأداء تصاعدي بتحسن من مباراة إلى أخرى من بداية الموسم وهدفنا تحقيق الانتصار في كافة المنافسات التي نشارك فيها.
وكشف موسى المحياني المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي من خلال مكبر الصوت لمقصورة الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق من الجزائر إلى جدة عن رصد ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي للاعبين مكافأة مضاعفة إلى خمس مرات في حال تحقيق الانتصار على فريق النصر في المباراة القادمة محفزا الجميع لمضاعفة الجهد والعمل لتحقيق هذا الهدف.
من جهة أخرى حصل دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر ومحترف فريق الأهلي على جائزة أفضل لاعب عن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي قد طالب بإيقاف مسابقة الدوري أثناء مشاركة المنتخب الأول في نهائيات آسيا يناير (كانون الثاني) القادم في الإمارات من خلال مخاطبته الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل (تويتر) بجانب مطالبته بإجراء تعديل على مواعيد مباريات فريقه نتيجة تداخل وتتابع المنافسات.
في المقابل، اقتربت صفوف الفريق النصراوي من الاكتمال قبل المواجهة التي ستجمعهم بنظيرهم الأهلي في قمة الجولة الثامنة للدوري، حيث سيكون جميع لاعبي الفريق ضمن خيارات المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو باستثناء الثنائي المدافع الأيسر حمد المنصور للإصابة ولاعب الوسط أحمد الفريدي بسبب وفاة والده «رحمه الله».
وكان المغربي نور الدين أمرابط والمدافع الدولي عمر هوساوي قد انضما للتدريبات الجماعية يوم أمس بعد أن تواجدا في غرفة العلاج الطبيعي أول من أمس لإحساسهما ببعض الآلام بعد لقاء الجمعة أمام الفيحاء،
واجتمع مدرب الفريق كارينيو باللاعبين لليوم الثاني على التوالي وذلك من أجل رفع روحهم المعنوية وتعديل الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وتسببت بتعثر الفريق في الجولة الماضية بالتعادل، وأجرى كارينيو عدداً من التدريبات الخاصة لمهاجمي الفريق وذلك لمعالجة مشكلة ضياع الفرص والتي يعاني منها النصراويون.
السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة