الضاوي: لا نخشى الاتفاق وسنتعاقد مع مهاجم في الشتوية

الضاوي: لا نخشى الاتفاق وسنتعاقد مع مهاجم في الشتوية

الثلاثاء - 19 صفر 1440 هـ - 30 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14581]
الرياض: عماد المفوز
أكد عبد الله الضاوي نائب رئيس مجلس أدارة نادي الفيصلي أن فريقه قادر على استعادة مستواه خلال المرحلة المقبلة والابتعاد عن مراكز المؤخرة بعد تحسن نتائجه والفوز الذي حققه على فريق الرائد الأمر الذي منح الثقة للجهاز الفني واللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية إلى حد قول الرئيس.
وعد الضاوي في حديثه لـ«الشرق الأوسط» حصول الفريق على 7 نقاط من سبع مباريات بالقليلة، مضيفاً «علينا الاستمرار بتحقيق الفوز حتى يكون الفريق في وضع جيد ونتطلع للأفضل ولا يوجد تخوف من الهبوط ونطمح لتحقيق مراكز متقدمة ولدينا الإمكانيات والأدوات التي تساعدنا في عملنا لتحقيق ذلك».
ولفت نائب رئيس نادي الفيصلي النظر إلى عزم إدارته إجراء تغيير في خارطة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، منوهاً أن فريقه بحاجة لدعم صفوفه خاصة في مركز الهجوم.
وأوضح أن المدرب البرازيلي شاموسكا بيريكليس الذي تم التعاقد معه خلفاً للمقال الروماني ميرشيا ريدنك يقدم عملا جيدا مشيراً إلى أن المدرب استطاع تحقيق فوز مهم في مواجهة الفريق الأخيرة أمام الرائد حيث خففت الضغوط نوعاً ما، مشدداً على عدم وجود تخوف من مواجهة الاتفاق منوهاً أنها تعد مباراة كحال أي مباراة أخرى في الدوري قابلة للفوز أو الخسارة أو الخروج بالتعادل. وأشار الضاوي «المدرب بدأ عمله قبل أسبوعين ويسعى لتحسين أوضاع الفريق ومعالجة نقاط الضعف ولدينا مواجهة مهمة وصعبة أمام فريق الاتفاق الذي قدم مستويات ونتائج جيدة جعلته من الفرق المنافسة وهو يملك عناصر أجنبية جيدة وعلينا استغلال أن المباراة على أرضنا وبين جمهورنا الذي دائما يحضر ويساند وهو من الأسباب الرئيسية في دعم اللاعبين وتحقيق الانتصارات بعد توفيق الله».
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة