إصابة شايع شراحيلي تقلق مدرب النصر قبل «مواجهة الخليج»

إصابة شايع شراحيلي تقلق مدرب النصر قبل «مواجهة الخليج»

الاثنين - 19 صفر 1435 هـ - 23 ديسمبر 2013 مـ
شايع شراحيلي
الرياض: عبد الله الهلابي
عادت موجة الإصابات للظهور من جديد في أروقة نادي النصر، إذ أكد الجهاز الطبي حاجة نجم الفريق شايع شراحيلي إلى الراحة أسبوعا كاملا جراء الإصابة التي لحقت به في لقاء فريقه أمام نجران الخميس الماضي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وبدت الإصابات مقلقة للجهاز الفني في النادي بعد أن طالت مجموعة من اللاعبين أمثال حارس الفريق عبد الله العنزي وخالد الغامدي والبحريني محمد حسين الذي دخل التدريبات الجماعية أمس.
وسيغيب شراحيلي عن لقاء النصر غدا أمام الخليج في ربع نهائي كأس ولي العهد، ويأمل مدرب الفريق كارينيو أن يستعيد شراحيلي والغامدي قبل مواجهة يوم الأحد المقبل أمام الأهلي في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
ومن المتوقع أن يغادر اليوم مع بعثة الفريق النصراوي إلى الدمام المهاجم العماني عماد الحوسني رغم عدم تسجيله في كشوف الأول بشكل رسمي حتى الآن، وذلك بحسب رغبة المدرب الذي طالب الحوسني بالتمرين والاستعداد بشكل مكثف في إشارة واضحة إلى أن الحوسني في حال تسجيله قد يكون إحدى الأوراق الرابحة لكارينيو في كلاسيكو الأحد المقبل.
من جانب آخر، يسارع الأمير فيصل بن تركي، رئيس النصر، الزمن لسداد الرواتب المتأخرة، وذلك من أجل رفع مسيرات رواتب اللاعبين للجنة الاحتراف. وعلمت مصادر «الشرق الأوسط» أن رواتب اللاعبين متأخرة لمدة أربعة أشهر، في حين يوجد لدى الإدارة عدد من الشكاوى في لجنة الاحتراف.
يشار إلى أن النصر بدأ هذا الموسم من دون راع، وما زالت المفاوضات قائمة مع عدد من الشركات لتوقيع عقود رعاية مشتركة من المتوقع الوصول إلى اتفاق نهائي معها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وفي شأن آخر، وتفعيلا للدور الاجتماعي المنوط بالأندية، تبرعت إدارة نادي النصر بـ15 عربة منازل متنقلة لصالح اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري في الأردن، وقام بتسليمها نجم الفريق السابق سعد الحارثي والداعية غرم البيشي ورئيس نادي الجيل السابق الزميل الإعلامي عبد العزيز المريسل.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة