غويدي يحذر لاعبيه من «عناد» الفتح

غويدي يحذر لاعبيه من «عناد» الفتح

الخميس - 14 صفر 1440 هـ - 25 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14576]
غويدي («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
حذر الأرجنتيني غويدي مدرب الأهلي، لاعبيه، من التفريط في نقاط مباراة الليلة أمام الفتح، وذلك قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
ويسعى الأهلاويون للتمسك بالمراكز الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، في الوقت الذي يأملون تجاوز آثار الخسارة الثقيلة أمام الاتفاق 6 - 2 في الجولة الماضية.
وطالب مدرب الأهلي لاعبيه بالتركيز والابتعاد عن ارتكاب الأخطاء، وتنفيذ التعليمات الفنية بدقة في المواجهة، والقتال على تحقيق الانتصار والظفر بنقاطها كاملة، مشدداً على قوة المنافس، الذي وصفه بالفريق العنيد والمنظم، بناءً على متابعته في الجولات الماضية من قبل أجهزته المساعدة.
واشتملت الحصة التدريبية الأخيرة لفريق الأهلي على تطبيق الجهاز الفني عدداً من التدريبات التكتيكية الخاصة بالمباراة، التي كشفت أن مدرب الأهلي سيستمر في نهجه الهجومي المعروف أمام الفتح اليوم، وذلك بالزج بالمهاجم دجانيني تفاريس بجانب عمر السومة، ضمن القائمة الأساسية، بحثاً عن النقاط كاملة، مع حرصه على عدم ترك المساحات في مناطقه الخلفية بالتنبيه على لاعبي خط الوسط بالمساندة لرباعي خط الدفاع، في حال ارتداد الكرة وعدم الاتكال في الأدوار.
وفضل الجهاز الفني تجنب إجهاد اللاعبين خلال التدريبات، مع وضع برنامج بدني خاص تحديداً للعناصر الدولية العائدة من المشاركة مع منتخبات بلادها، وتهيئتهم بشكل أفضل لمباراة اليوم، بعد أن ظهر بشكل واضح تأثرهم في المباراة الماضية من ضغط المشاركة الدولية مع إرهاقهم بسبب رحلات الطيران الطويلة قبل الالتحاق بالتدريبات مع الفريق في جدة.
وأعطى مدرب الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة، والعمل على استثمارها بصورة إيجابية، قبل اختتام التدريب، والاتجاه إلى أحد الفنادق الكبرى في جدة للدخول في معسكر داخلي استعداداً للمباراة.
من جهة أخرى، تقرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي إلى الجزائر مساء غد الجمعة، على متن طائرة خاصة، استعداداً لملاقاة وفاق سطيف الجزائري يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
وسيؤدي فريق الأهلي حصة تدريبية وحيدة على ملعب المباراة (ملعب 8 مايو) بمدينة سطيف الجزائرية استعداداً للمباراة.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة