«ون آند أونلي» يفتتح فندقه في نيونغوي هاوس برواندا

«ون آند أونلي» يفتتح فندقه في نيونغوي هاوس برواندا

الخميس - 14 صفر 1440 هـ - 25 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14576]
> «ون آند أونلي» يفتتح فندقه في نيونغوي هاوس في رواندا، ويمكن للضيوف زيارة المنتجع الرائع القائم على أطراف غابة نيونغوي المطيرة القديمة والشاسعة في قلب الطبيعة الجبلية الساحرة جنوب غربي رواندا، ويتربّع منتجع «ون آند أونلي نيونغوي هاوس» وسط حقول الشاي الغنّاء والمترامية، بمحاذاة إحدى أكبر الغابات المطيرة الضبابية التي يتم إيلاؤها أقصى درجات الحماية في أفريقيا.
كما يتيح للضيوف زيارة تلك المنطقة التي لا يعرفها سوى القلّة من الناس، بحيث يعدهم بتجربة استثنائية في أحد أجمل المواقع الطبيعية وأكثرها تميّزا في العالم، ويتميز المنتجع بالطبيعة البرية الساحرة، محاطاً بالمناظر الخلابة المطلة على الأدغال. وبالتالي يقدّم المنتجع للضيوف تجارب طعام استثنائية تتخللها أطباق محضّرة من مكوّنات طازجة، فضلا عن باقات المنتجع الصحي ومركز العافية التي تَعِدهم بعلاجات طبيعية مستمدّة من التقاليد المحلية، بالإضافة إلى تجارب استكشافية أصيلة مصممة بحسب المتطلبات الخاصة.
من جهته، قال فيليب زوبر، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجعات «ون آند أونلي»، قائلاً إنه لامتياز كبير وشرف لنا أن نعلن عن افتتاح «ون آند أونلي نيونغوي هاوس»، وهو المشروع الثاني الذي نضيفه إلى محفظة منتجعات «ون آند أونلي» القائمة في المحميات الطبيعية، بحيث ستتسنى لضيوفنا فرصة نادرة لاستكشاف تلك المنطقة البرّية المنعزلة. وعليه، سيتمكن ضيوفنا من القيام بنزهة بين أحضان الطبيعة سيراً على الأقدام برفقة قرود الشمبانزي.
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة