خادم الحرمين يستقبل الرئيسين الغابوني والسنغالي وولي عهد البحرين

خادم الحرمين يستقبل الرئيسين الغابوني والسنغالي وولي عهد البحرين

بحث مع الحريري العلاقات الثنائية والمستجدات في المنطقة
الخميس - 14 صفر 1440 هـ - 25 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14576]
الرياض: «الشرق الأوسط»
بحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، العلاقات الثنائية بين البلدين، ومستجدات الأحداث في المنطقة، جاء ذلك لدى استقبال الملك سلمان للرئيس الحريري، أمس، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض.

من جانب آخر، استقبل خادم الحرمين الشريفين، أمس، الرئيس الغابوني علي بونغو أونديمبا، واستعرض الجانبان آفاق التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، ومستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.

كما التقى الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس، في الرياض، الرئيس السنغالي ماكي سال، وتبادل الجانبان الأحاديث حول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، بالإضافة إلى مجمل الأحداث في المنطقة والعالم.

كذلك استقبل خادم الحرمين الشريفين، أمس، في الرياض، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين، وشهد اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وآخر التطورات الإقليمية والدولية.

حضر اللقاءات، الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، والأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، ومحمد الجدعان وزير المالية، وأحمد قطان وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية، بالإضافة إلى الوفود الرسمية المرافقة لرئيس الوزراء اللبناني والرئيسين الغابوني والسنغالي وولي العهد البحريني.

واستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس، في قصر اليمامة بالرياض، الأمراء، ومفتي عام المملكة، والعلماء والمسؤولين، وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.
السعودية السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة