تنفيذي اتحاد الكرة السعودي يسمي لجان الاستئناف والحكام والانضباط ويؤجل الاعلان عن " القيم والاخلاق "

تنفيذي اتحاد الكرة السعودي يسمي لجان الاستئناف والحكام والانضباط ويؤجل الاعلان عن " القيم والاخلاق "

حول اللجنة القانونية الى ادارة دائمة في مجلس ادارة اتحاده .. والفالح رئيسا للإعلام
الأربعاء - 25 شهر رمضان 1435 هـ - 23 يوليو 2014 مـ
الرياض : عماد المفوز
كشف المكتب التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء في اجتماعه الدوري بجدة عن التشكيل الجديد للجان اتحاد الكرة حيث أعلن عن الاعضاء الجدد في لجنة الحكام الذي يترأسها عمر المهنا وهم سعد حامد الأحمري نائباً وعضوية كلاً من يوسف محمد العقيلي ويوسف ميرزا أحمد و علي عبدالله المطلق.
اما لجنة الانضباط التي سيواصل ابراهيم الربيش رئاستها فتم اختيار الاعضاء كلاً من الشيخ الدكتور بندر أحمد السبت والدكتور عبدالعزيز عبدالله الرشود والشيخ علي عبدالعزيز المطلق و فهد محمد القحيز، على أن يقوم رئيس اللجنة بإختيار نائباً لرئيس للجنة.
وشكل المكتب التنفيذي لجنة الاستئناف برئاسة الدكتور يوسف عبداللطيف الجبر رئيساً وعضوية كلاً من الدكتور سلطان برجس العبدالكريم والدكتور مساعد ناصر العتيبي والدكتور هادي اليامي والمحامي دخيل الله الجدعاني، على أن يقوم رئيس اللجنة بإختيار نائباً لرئيس للجنة.
وتم إكمال تشكيل اللجنة المالية والتسويق، برئاسة عدنان المعيبد والدكتور محمد العميري نائباً، وعضوية كلاً من نزيه النصر وعبدالله حسن كبوها و عامر محمد الشهري.
اما (لجنة ألعاب كرة القدم) فيترأسها الدكتور صلاح السقا رئيساً وسياف المعاوي نائباً، وعضوية كلاً من سلمان الفرج وسعد الصقعبي و عبدالعزيز الخريجي.
فيما سيرأس (لجنة الإعلام) عبدالكريم عبدالعزيز الفالح والأستاذ حسين دخيل الله الشريف نائباً وسليمان علي الجابري عضواً، على أن يقوم رئيس اللجنة بإكمال تشكيل بقية الأعضاء.
اما (اللجنة القانونية) فتم تحويلها إلى إدارة دائمة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسيتم تشكيلها في إجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقبل.
وفيما يخص (لجنة العلاقات الدولية) فتشكلت من الدكتور خالد المرزوقي رئيساً والمهندس عبدالعزيز القرينيس نائباً وعضوية كلاً من المهندس عبدالرزاق سليمان خميس والمهندس محمد أحمد الحسيني و شاكر علي الذيابي.
اما(اللجنة الفنية) فضمت خبراء التدريب يوسف خميس و يوسف عنبر وعبداللطيف الحسيني، وسيتم إختيار أحد المدربين الفنيين الأجانب من ذوي الخبرة الفنية العريضة رئيساً للجنة.
وبشأن (لجنة الأخلاق والقيم) فتم تأجيل تشكيلها إلى إجتماع المكتب التنفيذي الذي سيعقد بعد عيد الفطر المبارك المقبل.
بقيت الاشارة الى ان المكتب التنفيذي عقد برئاسة أحمد عيد وبحضور الأعضاء، الدكتور عبدالرزاق ابوداوود والدكتور خالد المقرن والدكتور عبدالله البرقان وعدنان المعيبد وأمين عام الاتحاد أحمد الخميس.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة