الاتحاد متحفز لـ«الكلاسيكو»... وفيلانويفا يتقدم الأساسيين

الاتحاد متحفز لـ«الكلاسيكو»... وفيلانويفا يتقدم الأساسيين

الفريق يحط رحاله اليوم في الرياض... والنخلي يغادر
الأربعاء - 13 صفر 1440 هـ - 24 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14575]
الاتحاديون يسعون لتجهيز فيلانويفا للمواجهة المرتقبة («الشرق الأوسط»)
جدة: إبراهيم القرشي
شدد الكرواتي سلافين بيليتش، مدرب فريق الاتحاد، خلال اجتماعه باللاعبين قبل انطلاقة المران أمس، على ضرورة التركيز العالي والحرص على تضافر الجهود من الجميع لإعادة الفريق لجادة الانتصارات، والتزام كل لاعب للمهام المنوطة به، وتقديم كل ما لديه في سبيل عودة الفريق لسابق عهده كأحد الفرق المنافسة على البطولات.
وأكد بيليتش للاعبين ثقته الكبيرة بهم وقدرتهم على تجاوز النتائج السلبية وتحقيق تطلعات جماهيرهم، في الوقت الذي حرص المدرب الكرواتي على العمل على تحفيز مباشر للاعبين في إطار مساعيه لتجهيز الفريق نفسياً ومعنوياً لمواجهة الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية غداً الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وشرع المدرب بيليتش، خلال الحصة التدريبية أمس التي أجريت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، على رسم منهجيته التكتيكية بعد اطلاعه على نقاط قوة وضعف منافسه الهلال، إثر متابعته للمواجهات الأخيرة له، حيث تركز المران على الجوانب الفنية والتكتيكية بتدريبات منوعة قبل تقسيم اللاعبين لمجموعتين خاضت مناورة كروية شهدت تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
وكان بيليتش تنفس الصعداء بعودة الثنائي التشيلي كارلوس فيلانويفا وفهد المولد للتدريبات الجماعية، حيث من المنتظر أن يضم فيلانويفا للقائمة الأساسية للمباراة، بينما سيتحدد مدى استعانته بالمولد خلال الحصة التدريبية الأخيرة للفريق اليوم، فيما احتفل لاعبو الاتحاد أمس بزميلهم جابر عيسى بعد نجاته من حادث مروري.
وتحط بعثة فريق الاتحاد رحالها اليوم في الرياض استعداداً لمواجهة الهلال، حيث ينتظر أن يجري الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة التي يتطلع من خلالها الاتحاديون لتحقيق الفوز وخطف الفريق أول ثلاث نقاط له في الدوري مع مدربه الجديد بيليتش.
من جهة أخرى، أنهى نادي الاتحاد ارتباطه مع اللاعب بدر النخلي رسمياً بعد التوقيع مع اللاعب على مخالصة مالية، وقدمت إدارة النادي الشكر للاعب على الفترة التي قضاها بين صفوف الفريق، متمنية التوفيق له. من جهة أخرى، أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري أن فريقه سيخوض مواجهة السوبر السعودي - المصري أمام الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة