الاتفاق يحذر لاعبيه من {النوم على وسادة السداسية»

الاتفاق يحذر لاعبيه من {النوم على وسادة السداسية»

الأربعاء - 13 صفر 1440 هـ - 24 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14575]
برايان أليمان («الشرق الأوسط»)
الدمام: علي القطان
احتفى لاعبو الاتفاق بزميلهم اللاعب الأوروغواياني برايان اليمان وكذلك مواطنه المدرب ليوناردو راموس، بعد أن فاز الأول بـ«جائزة أفضل لاعب»، فيما فاز الثاني بـ«جائزة أفضل مدرب» في الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بناء على رأي اللجنة الفنية برابطة الدوري.
وكان اليمان قد حصل على «جائزة أفضل لاعب» في فريقه بناء على تصويت الجمهور لناديه بعد المباراة، وتقدم جائزة مالية من أحد الرعاة للفريق بعد كل جولة، بناء على تصويت الجمهور، ما يمثل حافزا كبيرا للاعبين لتقديم الأفضل لخدمة فريقهم والفوز بالجائزة.
وقدم لاعب الوسط مستوى فنيا كبيرا في المباراة حيث سجل هدفا وصنع هدفين، ما ساهم في نجاح الفريق في تسجيل أكبر نتيجة في تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين، بالفوز على الأهلي بـ6 أهداف مقابل هدفين، يوم السبت الماضي، في مباراة لم يتوقع نتيجتها أحد حتى مدرب الاتفاق الذي اعترف أن المباراة لم تكن طبيعية، وأن فريقه استحق الفوز الكبير نتيجة العطاء الذي قدمه داخل أرض الملعب، بغض النظر عما قدمه الأهلي.
وحذر المدرب لاعبيه من الانبهار بما حصل أمام الأهلي ونسيان المشوار القادم الأكثر صعوبة، خصوصا أن هناك مباريات صعبة تنتظر الفريق من أجل تحقيق ما يصبو إليه محبوه، بالمنافسة الجادة على بطولة الدوري وبقية البطولات الأخرى لهذا الموسم.
ويمثل اللاعبون الأجانب في فريق الاتفاق ثقلا كبيرا في التشكيلة، يتقدمهم الحارس الجزائري رايس مبولحي الذي يقدم مستويات قوية، فقد أنقذ الفريق من الخسارة في أكثر من مباراة، ما أهله للحصول على جائزة نجم الشهر الأول للدوري.
كما أن اللاعب الأرجنتيني جوانكا بات منفردا بصدارة الهدافين بـ5 أهداف، متقدما على النجمين البارزين النيجيري أحمد موسى لاعب النصر، والفرنسي غوميس لاعب الهلال، اللذين سجل كل منهما 4 أهداف. ويمثل بقية اللاعبين المحترفين غير السعوديين ثقلاً في التشكيلة تزامناً مع تألق عدد من اللاعبين المحلين مثل محمد الكويكبي وحسن الحبيب وكذلك أسامة الخلف. وكانت أروقة النادي قد شهدت حضورا كثيفا للجماهير، فيما بدأ عدد من المسؤولين واللاعبين في الظهور عبر وسائل الإعلام للحديث عما حدث للفريق، وخصوصا في المباراة الماضية.
وتنتظر الاتفاق مواجهة غداً (الخميس) ضد الحزم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة السابعة حيث تعتبر المباراة السادسة على التوالي التي يخوضها الاتفاق على أرضه وسط جماهيره، بعد أن تم تأجيل مباراة الهلال التي كانت مقررة في الرياض في الجولة الخامسة، وقبلها نقل مباراة الباطن في الجولة الثانية؛ لعدم جاهزية ملعب الأخير حينها.
ووجّه مدرب الاتفاق عبر موقع النادي رسالة «فيديو» من أرض الملعب إلى الجماهير للحضور الكثيف في مباراة الغد، بعد أن تم تسهيل إجراءات الدخول، ومن بين ذلك مجانية التذاكر، بهدف رفع عدد الحضور ليشكل الرقم الأكبر للفريق منذ بداية هذا الموسم.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة