رئيس الهلال يؤكد بقاء إدواردو... وإصابة عموري تتضح اليوم

رئيس الهلال يؤكد بقاء إدواردو... وإصابة عموري تتضح اليوم

الثلاثاء - 13 صفر 1440 هـ - 23 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14574]
عموري بات موسمه على المحك بعد إصابته وتوقعات بابتعاده إلى نهاية الموسم («الشرق الأوسط»)
الرياض: فارس السبيعي
أكد الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال والذي يوجد هذه الأيام في الولايات المتحدة الأميركية على عدم التفريط في المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو وبقائه مع الفريق الأول هذا الموسم.
ويأتي تأكيد رئيس الهلال بعد ضغوط جماهيرية لأنصار النادي بوجود بوادر لإبعاد إدواردو عن الفريق لعدم انسجامه مع البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول بعد أن تعمد استبداله أغلب مباريات الفريق هذا الموسم رغم أن اللاعب سجل هذا الموسم أربعة أهداف في ست مباريات وصنع هدفين.
ومن جانب آخر ومع اقتراب موعد كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد بعد غد الخميس انطلقت تصريحات متبادلة بين رئيس الهلال محمد بن فيصل وحسين الشريف المتحدث الرسمي في نادي الاتحاد حول منافسة شرسة ومرتقبة على المحترف البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانسا الشهير بلقب «كينو» والذي يلعب الآن لنادي بيراميدز المصري. بعد أن ألمح رئيس الهلال إلى قرب التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ورد عليه المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد بأن ذهاب كينو للهلال حلم وصعب المنال للهلاليين، وقال: «‏لم ننتهِ بعد من عذر (الملعب) وطلب اللعب على أرض ‎الاتحاد وأمام جمهوره الكبير إلا وبدأوا يحلمون بـ(كينو) قبل أن يأتي، نقول بكل وضوح... ما يريده الاتحاد «صعب المنال» على غيره.. والأيام بيننا».
وتناقلت أمس وسائل الإعلام المصرية خبر مفاوضات الهلال مع حارس مرمى الزمالك المصري محمود عبد الرحيم «جنش» وذلك لضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية وسط تأكيدات بأن الهلال أيضا يبحث عن لاعب آسيوي في ذات الفترة في ظل إصابة عموري.
وعلى صعيد الفريق الأول يكشف الهلاليون اليوم عن طبيعة إصابة اللاعب عمر عبد الرحمن بعد أن يخضع لكشوفات طبية دقيقة لتحديد إصابته وكيفية علاجها، علما أن التوقعات تشير إلى أن موسمه انتهى مع الهلال، كون الإصابة في الركبة فيما يجري اللاعب سلمان الفرج مساء اليوم اختباراً طبياً للتأكد من مقدرته على المشاركة في لقاء الاتحاد من عدمه.
يذكر أن الهلال سيفتقد لعدد كبير من نجومه بداعي الإصابة أو تراكم البطاقات الصفراء وفي مقدمتهم عمر عبد الرحمن.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة