مدرب الأهلي يرفض تحميله وحيداً الخسارة من الاتفاق

مدرب الأهلي يرفض تحميله وحيداً الخسارة من الاتفاق

الثلاثاء - 13 صفر 1440 هـ - 23 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14574]
جدة: محمد باسنيد
رفض الأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب فريق الأهلي، تحميله وحده خسارة مواجهة الاتفاق الثقيلة بستة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الماضية لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الاجتماع الذي جمعه أول من أمس بماجد النفيعي رئيس النادي، لمناقشته أسباب الخسارة الكبيرة، والذي حضره عبد الله بترجي نائب الرئيس، وموسى المحياني المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي، وشدد غويدي على تحمل الجميع الخسارة، كما هو الحال في حال الانتصار. وعلمت «الشرق الأوسط» من مصدر أهلاوي موثوق، أن المدرب الأرجنتيني لخص خلال الاجتماع مع مسؤولي النادي أسباب ظهور الفريق بهذا الشكل غير المرضي، في عدة نقاط من وجهة نظره، والتي لا تخفى على أحد، وأهمها غياب عدد كبير من اللاعبين طوال فترة التوقف، لالتزامهم بالمشاركة مع منتخبات بلادهم، والتي أسهمت إلى حد قوله في هذا الظهور غير المرضي.

وأكد غويدي مقدرة الفريق على استعادة وضعه الطبيعي خلال المواجهات القادمة، بدءا من لقاء الفتح الخميس المقبل، معرباً عن استيائه بشكل صريح لرئيس النادي خلال الاجتماع، بعد محاولة تحميله هذه الخسارة بشكل منفرد.

من جهة أخرى، فتح الجهاز الفني لفريق الأهلي ملف الإعداد لمواجهة الفتح، التي ستقام على ملعب «الجوهرة المشعة» بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة. واستهل غويدي الحصة التدريبية أمس باجتماع مطول مع اللاعبين، شرح من خلاله عدداً من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباراة الماضية، مطالباً الجميع بالعمل على الاستفادة منها، وعدم تكرارها في الجولات القادمة. وأكد أنه يجب أن يكون الدافع كبيراً لدى اللاعبين، للعودة إلى طريق الانتصارات وتجاوز العثرة الماضية التي يجب نسيانها، والتركيز على العمل الفني الخاص بالمواجهة القادمة لتحقيق هذا الهدف، قبل أن تنتقل التحضيرات إلى أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، التي اشتملت على النواحي اللياقية، وتطبيق اللاعبين عدداً من التدريبات الفنية، وقف من خلالها مدرب الأهلي على جاهزية جميع اللاعبين تحضيراً للمباراة القادمة.

وقرر الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير، ابتداء من تدريب الأمس، وسيستمر الإغلاق حتى موعد المباراة القادمة أمام الفتح، رغبة في إبعاد اللاعبين على أي منغصات أو مؤثرات خارجية، في ظل حالة الاستياء الكبيرة من قبل جماهير النادي للمردود الفني المقدم من قبل بعض الأسماء في مباراة الاتفاق الماضية.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة