الإصابة تحرم برشلونة من ميسي لثلاثة أسابيع

الإصابة تحرم برشلونة من ميسي لثلاثة أسابيع

الأحد - 10 صفر 1440 هـ - 21 أكتوبر 2018 مـ
إصابة ميسي في ذراعه الأيمن خلال مباراة فريقه مع إشبيلية (أ.ف.ب)
برشلونة: «الشرق الأوسط أونلاين»
أعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أن نجمه الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي سيغيب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.
وأثار ميسي حالة من القلق في استاد «كامب نو» إثر إصابته مساء أمس (السبت) في مرفق الذراع الأيمن خلال المباراة التي فاز فيها برشلونة على ضيفه إشبيلية 4-2، وتأكد بذلك غياب ميسي عن مباراة القمة (الكلاسيكو) المرتقبة أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل.
وصنع ميسي هدفا للفريق سجله زميله البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية وسجل الهدف الثاني لبرشلونة في مرمى إشبيلية في الدقيقة 12 من مباراة الفريقين بالمرحلة التاسعة من الدوري الإسباني.
ولكن اللاعب تعرض للإصابة في المرفق خلال إحدى هجمات الفريق في الدقيقة 16 ليخرج بعدها بنحو عشر دقائق ويلعب مكانه زميله الفرنسي عثمان ديمبلي.
وأوضح برشلونة عبر حسابه على شبكة «تويتر» للتواصل الاجتماعي «الفحوص الطبية التي خضع لها لاعب الفريق ليو ميسي أكدت إصابته بكسر في الذراع الأيمن وسيغيب لنحو ثلاثة أسابيع».
وبذلك يغيب ميسي عن المباراة أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا ومباراة الكلاسيكو بجانب المباراة أمام كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بكأس ملك إسبانيا ومباراتي رايو فايكانو وريال بيتيس بالدوري المحلي.
وتعرض ميسي للإصابة لدى انطلاقته في الناحية اليمنى بالملعب ثم اصطدامه بأحد لاعبي إشبيلية ليسقط على مرفق ذراعه الأيمن حيث شعر اللاعب بألم شديد نتيجة سقوطه على الأرض.
وسارع الطاقم الطبي لبرشلونة إلى إجراء الإسعافات الأولية للنجم الأرجنتيني بربط ضمادة حول الذراع المصاب ولكن اللاعب لم يكف عن الشكوى من الألم ليغادر الملعب بعدها بدقائق.
اسبانيا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة