مصر: «نزهة للاستثمار» تضخ 3 مليارات جنيه في القطاع السياحي

مصر: «نزهة للاستثمار» تضخ 3 مليارات جنيه في القطاع السياحي

وقعت عقد شراكة مع «تايم» العالمية
الأحد - 10 صفر 1440 هـ - 21 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14572]
جانب من المؤتمر الصحافي الذي عقد للإعلان عن خطط الشركة وعقد الشراكة («الشرق الأوسط»)
القاهرة: «الشرق الأوسط»
أعلنت مجموعة نزهة للاستثمار عزمها ضخ 3 مليارات جنيه في قطاعي المنتجعات السياحية والعقارية في كل من القاهرة ومدينة رأس سدر بجنوب سيناء.
وقال عبد الله المغربي الرئيس التنفيذي لمجموعة نزهة للاستثمار، إن توجهات القيادة السياسية المصرية وتحركاتها والمشروعات العملاقة التي يتم تنفيذها لربط سيناء بكل مناطق ومدن مصر عن طريق مجموعة من الطرق والأنفاق العملاقة، «عزز ثقتنا في قراراتنا بالاستثمار في هذه المنطقة منذ عام 1996، حيث قامت مجموعة نزهة للاستثمار بضخ أكثر من مليار و850 مليون جنيه كاستثمارات مباشرة في منطقة رأس سدر فقط (جنوب سيناء). بهدف تشجيع المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار السياحي في سيناء».
وأضاف المغربي على هامش مؤتمر توقيع عقد إسناد إدارة منتجع نزهة بيتش في رأس سدر لشركة «تايم» العالمية لإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية، أن «التعاقد مع شركة تايم يستهدف تحقيق نقلة نوعية في شكل وأسلوب صناعة وإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية في مصر، بما ينعكس إيجابيا على حركة تنشيط السياحة وتحويل منطقة رأس سدر إلى وجهة سياحية مفضلة وجاذبة للاستثمار».
من جانبه، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة «تايم» العالمية إن المجموعة ستقوم بافتتاح فندق تايم نزهة بيتش في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، والذي يعد أول فندق شاطئي للمجموعة في مصر يقع بمنطقة رأس سدر، حيث يضم الفندق الذي حصل على 4 نجوم، 52 غرفة و4 أجنحة و14 شاليهاً، لافتاً إلى أنه قبل حلول عام 2019 سيتم افتتاح 33 وحدة إضافية في المنتجع لتوسيع قدرته الاستيعابية، بالإضافة إلى 250 غرفة قبل حلول عام 2021.
وأضاف أن مجموعة «تايم» تتبنى استراتيجية للتوسع الأفقي في إدارة الفنادق، حيث من المقرر أن تقوم المجموعة بافتتاح 6 مشاريع جديدة في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن افتتاح فندق آخر في مصر بحلول نهاية عام 2020.
مصر إقتصاد مصر

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة