الأهلي يحول دياز وتفاريس إلى مقاعد البدلاء ويجهز السومة

الأهلي يحول دياز وتفاريس إلى مقاعد البدلاء ويجهز السومة

غويدي يطمئن على قائمته الأساسية قبل مواجهة الاتفاق
الجمعة - 9 صفر 1440 هـ - 19 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14570]
السومة («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
اطمأن الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي على قائمته الأساسية التي سيستعين بها في مواجهة الغد أمام الاتفاق بالدمام ضمن مواجهات الجولة السادسة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين مساء أمس الخميس على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
وينتظر أن يحيل مدرب فريق الأهلي الثنائي باولو دياز المدافع الدولي التشيلي واللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الفريق إلى قائمة البدلاء خلال مباراة الاتفاق لعدم التحاقهما بالتدريبات في وقت مناسب وخوفا من تعرضهما للإجهاد، وبالتالي الإصابة بعد رحلات الطيران الطويلة للوصول إلى جدة بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخبي بلديهما ضمن أيام الفيفا.
بينما سيتقدم المهاجم السوري عمر السومة هداف فريق الأهلي في الثلاثة مواسم الماضية قائمة لقاء الاتفاق لقيادة خط الهجوم في المواجهة رغم وصوله أيضا إلى جدة أمس الخميس بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة الصين الودية والتي خسرها المنتخب السوري بهدفين نظيفين.
وكان ثنائي فريق الأهلي عمر السومة ودجانيني تفاريس التحقا بتدريبات فريقهما أمس الخميس بعد الانتهاء من مشاركتهما مع منتخبي بلديهما، حيث فرض عليهما الجهاز الفني تدريبات استشفائية في صالة الإعداد البدني.
بينما ينتظر أن يكون قد وصل اللاعب باولو دياز المدافع الدولي التشيلي إلى جدة أمس حسب حجوزات الطيران الخاصة به بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في لقائه الودي الدولي الأخير أمام المكسيك، على أن ينضم إلى فريقه من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي ستقام اليوم الجمعة على ملعبه.
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة