«نوريبا» تشارك في «سيتي سكيب دبي 2018» من خلال مشروعاتها في المغرب

«نوريبا» تشارك في «سيتي سكيب دبي 2018» من خلال مشروعاتها في المغرب

الخميس - 8 صفر 1440 هـ - 18 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14569]
> شاركت «نوريبا»؛ إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمغرب، في الحدث العقاري الأبرز في المنطقة؛ «سيتي سكيب دبي»، حيث عرضت أحدث مشروعاتها الاستثمارية من خلال طرح 4 مشروعات و198 وحدة سكنية للبيع في المغرب، وهو ما يعد فرصة متميزة لجمهور المستثمرين. ومن مشروعاتها التي تم عرضها في المعرض «عاليا ريزيدونسيال»، و«نوريبا ريزيدونسيال»، و«لابي بانوراميك» و«نوريبا فيو»، التي تتميز بتصاميم متكاملة مع مزيج من الفنون الجميلة وإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط بمساحات فريدة وأناقة وفخامة مميّزة.
من جهته، قال سليمان صالح الراجحي، العضو المنتدب لشركة «نوريبا»، إن «(نوريبا) اختارت مدينة طنجة في المغرب لإقامة مشروعاتها السكنية بناء على أسس التنمية والخطط الحكومية المستقبلية الرامية إلى جعلها مدينة سياحية عالمية لموقعها الجغرافي المتميز وقربها من أوروبا. كما توفر (نوريبا) مشروعات سكنية ترسي مفاهيم جديدة لأساليب الحياة الراقية العصرية حيث تفي بمتطلبات المعايير الراسخة للجودة واحترام للبيئة».
وأكد نايف صالح عبد العزيز الراجحي؛ الشريك في «نوريبا» الرئيس لشركة «الاستثمارية - نايف الراجحي»، أن مشاركة «نوريبا» في المعرض العقاري «منحت المستثمرين في هذا القطاع فرصة الاطلاع عن كثب على مشروعات حيوية في منطقة طنجة السياحية»، مؤكدا أنه «من خطط الشركة الرئيسية الاستثمار في المشروعات المميزة التي تضيف قيمة لمحفظة الاستثمارات الدولية للشركة. علما بأن هناك مزيدا من المشروعات والاستثمارات المقبلة التي سوف يتم الكشف عنها في القريب العاجل».
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة