هاري كين: إنجلترا ليست بنفس مستوى إسبانيا

هاري كين: إنجلترا ليست بنفس مستوى إسبانيا

الاثنين - 5 صفر 1440 هـ - 15 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14566]
كين قائد إنجلترا مطالب وزملاؤه بانتفاضة أمام إسبانيا (رويترز)
لندن: «الشرق الأوسط»
اعترف هاري كين قائد إنجلترا بأن منتخب بلاده ليس بنفس مستوى إسبانيا قبل مواجهة المنتخبين اليوم في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنه أزال الشكوك بشأن مستواه منذ الفوز بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في مونديال روسيا يوليو (تموز) الماضي.
وقال كين عن إسبانيا التي سجلت عشرة أهداف في آخر مباراتين: «لا نضاهيهم في طريقة احتفاظهم بالكرة. نملك قدرات مختلفة. نملك سرعة في الأداء وقدرة كبيرة في المواجهات الفردية وهذا ما سنسعى لاستغلاله عندما نلتقيهم. ستكون مباراة صعبة لكن مثل هذه التجارب تريد دائما أن تخوضها».
وتملك إنجلترا نقطة واحدة من أول مباراتين في المجموعة الرابعة حيث خسرت 2 - 1 أمام إسبانيا في ويمبلي الشهر الحالي عندما سجل ساؤول نيجيز ورودريغو هدفين بعدما افتتح ماركوس راشفورد التسجيل لإنجلترا.
وتعرض قائد إنجلترا لانتقادات عقب تسجيله ستة أهداف في 13 مباراة مع ناديه توتنهام والمنتخب منذ الصيف الماضي حيث يعاني في بعض الأوقات من استعادة مستواه الذي جعله أحد أفضل المهاجمين في أوروبا بتسجيله ستة أهداف في كأس العالم.
وعدم تسجيله اليوم في إشبيلية يعني غيابه عن هز الشباك للمباراة السابعة على التوالي مع إنجلترا (أطول مدة يغيب فيها عن التسجيل خلال مسيرته الدولية)، رغم أن أهدافه الخمسة مع توتنهام في الدوري وضعته في المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة خلف إيدن هازار لاعب تشيلسي.
وأضاف كين: «الأمور كانت صعبة بعد كأس العالم بعدم الحصول على راحة كافية لكني أعتقد أني تعاملت جيدا مع ذلك. احتفظت بجاهزيتي بدنيا وفنيا. هذه كانت أولوية بالنسبة لي في بداية الموسم. الآن أواصل العمل على هذا الأساس خلال باقي الموسم. أضع معيارا لأدائي وأريد بلوغه في كل مباراة. لا أعتقد أن أدائي تراجع».
رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة