الشباب يخسر بوديسكو أمام الهلال

الشباب يخسر بوديسكو أمام الهلال

الأربعاء - 30 محرم 1440 هـ - 10 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14561]
الرياض: مهند المحرج
تضاءلت فرصة مشاركة صانع ألعاب فريق الشباب كونستانين بوديسكو في مباراة الهلال الدورية بسبب الإصابة التي عانى منها مؤخراً، وأرسل الجهاز الطبي لمنتخب رومانيا تقاريره الطبية التي تبين حاجة اللاعب لتأهيل يمتد لمدة شهر كامل بعد تعرضه لإصابة في الركبة أثناء مشاركته في مواجهة الرائد الدورية، وهي الإصابة التي غيبته عن مواجهة التعاون التي تعادل فيها فريقه بنتيجة هدف لكل منهما.
ويبدو ذلك ضربة قوية في صفوف الفريق الذي تنتظره مباراة الهلال ضمن الجولة السادسة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة السبت ما بعد المقبل.
إلى ذلك، عقدت لجنة التسويق والاستثمار بنادي الشباب أول اجتماعاتها تفعيلاً لخطة الـ30 يوم عمل برئاسة خالد البلطان وحضور أحمد الكنهل وتركي المعجل، حيث تمت مناقشة ومراجعة العقود التسويقية الحالية ووضع معالم للخطة التسويقية للنادي، والتي تهدف إلى جلب رعاة وبيع جميع منتجات النادي الإعلانية والتسويقية. وعلى الصعيد الميداني، عاود فريق الشباب أمس الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد الراحة التي منحت للفريق بعد مواجهة التعاون ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة. واجتمع المدرب قبل انطلاق المران مع اللاعبين وحثهم على نسيان المواجهة الدورية الأخيرة والتركيز على الفترة المقبلة.
وانطلق المران بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ماركال قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين طبقت الأولى تدريبات خاصة بالمدافعين، فيما طبقت المجموعة الأخرى تمارين خاصة بالمهاجمين قبل أن يجري المدرب مناورة على منتصف الملعب.
السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة