عالم وارنر براذرز أبوظبي الوجهة الترفيهية الرائدة لزائر دول الخليج والعالم

عالم وارنر براذرز أبوظبي أول مدينة ترفيهية مغلقة في العالم تحمل علامة وارنر براذرز على جزيرة ياس وتعد الوجهة الترفيهية الرائدة والمتميزة لزائر دول الخليج والعالم التي تجمع أشهر شخصيات دي سي سوبر هيروز المحبوبة مثل باتمان وسوبرمان ووندر ومان إلى جانب عدد من شخصيات الأنيميشن المحبوبة من لونيتونز وهانا - باربيرا مثل توم آند جيري وباغزباني وسكوبي - دو وذافلينستونز، جميعها تحت سقف واحد للمرة الأولى على مستوى المنطقة. وتضم المدينة الترفيهية 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، وعروضا ترفيهية حيّة فريدة من نوعها، لتقدم تجربة تفاعلية مميزة ومجموعة من المطاعم والمقاهي التي تتميز جميعها بأجواء متنوعة؛ لتوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات في صالاتها المميزة أو خلال تجولهم في مدينة عالم وارنر براذرز.
ويبدأ التشويق في منطقة وارنر براذرز بلازا، التي تجسد التصميم المعماري العريق «آرت ديكو» وكل ما يتعلق بعلامة وارنر براذرز وعصر هوليوود الذهبي، وهي تعد بوابة العبور إلى مختلف مناطق المدينة الترفيهية، التي تتميز بعرض وارنر براذرز للنجوم الذي يستعرض أشهر المقاطع من محفظة أفلام وارنر براذرز الغنية.
وسيتمكن ضيوف عالم وارنر براذرز أبوظبي من الاحتفاظ بتذكار للتجربة التي خاضوها أثناء زيارتهم من خلال التسوق في المتاجر التي توفر الهدايا التذكارية المستوحاة من الشخصيات في عالم وارنر براذرز أبوظبي.