ولي العهد السعودي يغادر الكويت بعد زيارة رسمية

غادر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، اليوم (الأحد) الكويت بعد زيارة رسمية التقى خلالها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.
وبعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز برقية شكر للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على ما لقيه والوفد المرافق من كرم الضيافة وحسن الاستقبال، وقال فيها: «لقد أتاحت لي هذه الزيارة فرصة اللقاء بسموكم، وسمو ولي العهد، ومسؤولي دولة الكويت الشقيقة، وبحث ما من شأنه تعزيز روابط الأخوة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما يحقق مصالحهما في المجالات كافة».
وأضاف أن الزيارة «أكدت عمق العلاقات التاريخية التي ربطت وتربط بين البلدين الشقيقين في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموكم الكريم».
وكان أمير الكويت استقبل في وقت سابق اليوم ولي العهد السعودي في قصر بيان، وتبادلا الأحاديث الأخوية التي عكست عمق العلاقات التاريخية الطيبة والراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة، كما تم التطرق إلى آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
وأقام الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مأدبة عشاء تكريماً للأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز والوفد المرافق.